الإثنين 06-12-2021
ملاعب

مبخوت يكشف تفاصيل مفاوضات الاتحاد ودور الهلال والنصر

37eee1f2-1953-4374-b90f-7c997238ccbd
ملاعب - كشف الدولي علي مبخوت، مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي، عن رأية في الدوري السعودي وطموحاته المستقبيلة مع الساحرة المستديرة وحقيقة عرض الاتحاد لضمه خلال الفترة الصيفية الجارية.
اضافة اعلان

ظهر اسم مبخوت، على طاولة الاتحاد خلال الفترة الماضية، خاصة قبل تجديده للجزيرة الإماراتي، حيث لا تزال إدارة أنمار الحائلي تبحث عن ضم رأس حربة صريح، بناء على رغبة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، في ظل تراجع مستوى هارون كمارا، ورحيل الصربي ألكسندر بريجوفيتش هذا الصيف.

وقال علي مبخوت في تصريحات تليفزيونية: "نادي الاتحاد قدم بالفعل عرضًا رسميًا من أجل الحصول على خدماتي في ميركاتو الصيفي الجاري، إلا أن إدارة الجزيرة رفضت مناقشة الأمر، وفي الأخير هم أصحاب القرار".

وأضاف المهاجم الدولي الإماراتي: "احترم تعاقدي مع الجزيرة، ولكن هذا لا يعني أنني سوف استمر مع الفريق إلى النهاية".

وتابع مهاجم الجزيرة الإماراتي: "أندية الدوري السعودي للمحترفين، وعلى رأسها النصر والهلال قادرة على جلب لاعبين مميزين من أي مكان في العالم، وهذا ما يميز المسابقة لديهم ويجعلها الأقوى على الساحة حاليا".

جدير بالذكر، أن علي مبخوت حصد جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب إماراتي في دوري الخليج العربي عن الموسم الماضي 2020/2021، بعدما قاد الجزيرة لحصد اللقب، كما توج أيضًا بجائزة الحذاء الذهبي لهداف المسابقة برصيد 25 هدفًا.