الأحد 28-04-2024
ملاعب

مؤشر جديد على اقتراب ساسي من العودة للدوري السعودي

فرجاني-ساسي-1600x1000


ملاعب - وكالات

 

يعيش التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الدحيل، أيامه الأخيرة في الدوري القطري حيث يرتبط اللاعب بقوة بالعودة من جديد للدوري السعودي من بوابة أهلي جدة.

اضافة اعلان
 

وذكرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن إدارة الدحيل قد طلبت من فرجاني ساسي البحث عن نادٍ آخر في يناير المقبل، وذلك في ظل ظهوره بمستوى متواضع مع الفريق القطري.

 

ووفقاً لما أوردته صحيفة “اليوم السابع” المصرية، فأن إدارة الدحيل قد أبلغت مهند عون وكيل ساسي بأنها تريد بيع اللاعب وذلك يعود إلى تراجع مستواه منذ قدومه من الزمالك في الانتقالات الصيفية الماضية.

وأشارت الصحيفة المصرية إلى أن مهند عون قام قضى رحلة قصيرة في السعودية خلال الأيام الماضية من أجل الدخول في مفاوضات مع بعض الأندية التي ترغب في ضم ساسي.

 

ساسي يبحث عن عرض للرحيل
وأكد المصدر ذاته أنه نادي الزمالك لا ينوي إعادة فرجاني ساسي والذي انضم لصفوف الدحيل بعد انتهاء عقده مع النادي الأبيض في فترة الميركاتو الصيفي الماضي.

ويُعد النادي السعودي الأقرب لضم ساسي هو أهلي جدة الذي يبحث عن لاعب وسط يعوض رحيل البرازيلي باولينيو الذي لم تم فسخ عقده بشكل ودي بسبب ظروف خاصة باللاعب.

وكان ساسي قد إرتدى قميص النصر السعودي في عام 2018 وخاض مع الفريق العاصمي 9 مباريات فقط وصنع هدفين، وانتقل بعد ذلك إلى الزمالك حيث قضى رفقته أفضل أيامه وساهم في تتويج الفارس الأبيض بلقب كأس الكونفدرالية.

وخاض ساسي مع الزمالك 102 مباراة في مختلف المسابقات وسجل 16 هدف وصنع 17 تمريرة حاسمة، وحصل رفقة الفريق الأبيض 6 بطولات هي؛ السوبر السعودي المصري والكونفدرالية وكأس مصر وكأس السوبر المحلي والأفريقي والدوري الممتاز.

وبالرغم من تألقه مع الزمالك، رفض ساسي تجديد عقده وقرر الانتقال إلى الدحيل في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولكن مسيرة اللاعب مع فريقه الحالي لا تسير على ما يرام حيث انخفض مستوى اللاعب بشكل ملحوظ.