الجمعة 19-04-2024
ملاعب

كل ما تريد معرفته عن مباراة النصر ضد الشباب في الدوري السعودي

nasr-1200x675


ملاعب- تستمر الإثارة في الدوري السعودي بلقاء ديربي جديد، ولكن هذه المرة سيكون الموعد مع إحدى مباريات ديربي العاصمة الرياض بين الشباب وضيفه النصر في مواجهة نارية بختام الجولة الثالثة للدوري.

اضافة اعلان

الموعد والقنوات الناقلة

تقام المباراة في الساعة الثامنة إلا عشر دقائق، مساء اليوم الأحد، بتوقيت السعودية على ملعب ”الأمير فيصل بن فهد“.


وتذاع المباراة عبر قناة ”ksa sports1“ بصوت المعلق عيسى الحربين.

ترتيب الفريقين
يحتل الشباب المركز الثامن برصيد 4 نقاط بعد الفوز على أبها بهدف نظيف والتعادل مع الرائد بهدفين لكل منهما في الجولتين الأولى والثانية.


ويحتل النصر المركز الرابع عشر بلا نقاط بعد أن تلقى الفريق هزيمتين أمام الفتح بنتيجة 2-1 وأمام التعاون بهدف دون رد.


وانتهى آخر لقاء بين الفريقين بفوز النصر بنتيجة 4-2 يوم الـ14 من فبراير الماضي، ولم يفز الشباب على النصر خلال آخر 8 لقاءات جمعتهما، وكان آخر فوز للشباب يوم الـ13 من مايو 2016 بنتيجة 2-1.


فرصة الشباب


يبحث فريق الشباب عن تحقيق الفوز على النصر خاصة أن الضيوف لديهم أزمة واضحة بسبب انتشار فيروس كورونا بين عناصر الفريق.


ويغيب عن الشباب الثلاثي: عبد الله الزوري، وخالد الغامدي، وحسان تمبكتي، لعدم الجاهزية.


ويعتمد البرتغالي بيدرو كايشينا المدير الفني للشباب على تشكيلته التي تضم الحارس الليتواني غايدرايوس أرلايوسكايس، وأمامه رباعي خط الدفاع التشيلي إيغور ليشنوفسكي وعبد الله الشامخ وفواز الصقور ومحمد سالم.


ويقود خط الوسط السنغالي ألفريد ندياي وبجواره الأرجنتيني إيفر بانيغا وأمامهما حسين القحطاني، بينما يلعب في خط الهجوم الأرجنتيني كريستيان جوانكا والبرتغالي فابيو مارتينيز والسنغالي ماخيتي ديوب.

 

ورطة النصر
يدخل النصر المواجهة وهو في ورطة حقيقية بعد أن ضرب فيروس كورونا أغلب عناصر الفريق الأساسية بغيابات مؤثرة على رأسها الثنائي المغربي عبد الرزاق حمد الله ونور الدين مرابط والبرازيلي مايكون بيريرا، بجانب سلطان الغنام وخالد الغنام وعبد الرحمن العبيد ويحيى الشهري والحارس وليد عبد الله وعبد الله الخيبري وعبد العزيز الدوسري وعبد الفتاح عسيري وعبد المجيد الصيلهم.


ويعتمد المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للنصر، على تشكيلة اضطرارية بوجود الحارس الأسترالي براد جونز وأمامه رباعي خط الدفاع عبد الإله العمري وعبد الله مادو والكوري الجنوبي جين سو كيم وأسامة الخلف.