الثلاثاء 27-09-2022
ملاعب

كايو: أتواصل مع تاليسكا.. ونجم الهلال يُعجبني كثيرًا

kaio


ملاعب - وكالات

أشاد البرازيلي كايو لوكاس، لاعب فريق الشارقة الإماراتي، ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، مؤكدًا أنه يتواصل مع مواطنه أندرسون تاليسكا، نجم فريق النصر في بعض الأحيان، مبديًا إعجابه الشديد بقدرات سالم الدوسري، جناح الهلال.

اضافة اعلان
 

ويستعد فريق الشارقة لمواجهة نظيره الهلال السعودي، غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

 

وقال كايو في تصريحات تلفزيونية: “أتابع الدوري السعودي  الدوري السعودي أحيانًا، وذلك عندما يكون هناك مباريات مثل الديربي بين الهلال والنصر خاصة مع وجود تاليسكا الذي أتواصل معه أحيانا”.

وتابع: “المملكة العربية السعودية، تمتلك لاعبين على أعلى مستوى، وعلى سبيل المثال أنا أحب سالم الدوسري، لاعب الهلال، كثيرًا، فهو يمتلك قدرات مميزة وتعجبني طريقة أداءه، وأشاهد المرواغات الرائعة التي يقوم بها، إنه لاعب مميز، فهو يلعب لفريق خطير مليئ بالنجوم التي تتواجد مع المنتخبات الوطنية”.

 

وأضاف: “الهلال يمتلك محترفين مميزين، ستكون مباراة صعبة أمامهم ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لنكون قادرون على الذهاب وحصد نتائج جيدة في دور المجموعات، خاصة أن مجموعتنا صعبة والمنافسة ستكون قوية”.

واختتم قائلاً: “أحترم الهلال كثيرًا، لكنها ستكون مباراة بين 11 ضد 11، وأعتقد أن الجميع يرى بأن الهلال الأفضل في القارة، أنا أعرف هذا الشعور لأنني عشت مع العين في كأس العالم للأندية ووصلنا للهائي”.