الأربعاء 08-05-2024
ملاعب

كابوس الصفقة الجديدة يطارد ثنائي الهلال

الهلال-2021-04-20T052114.818-3


ملاعب - كشفت تقارير صحفية عن دخول نادي الهلال في مفاوضات مع قلب دفاع دولي من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
اضافة اعلان

وارتبط اسم المدافع المغربي رومان سايس، المحترف في صفوف وولفرهامبتون الإنجليزي، برغبة الهلال في التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية، في ظل ارتباطه بعقد مع الفريق حتى يونيو 2022.


 
وذكرت التقارير أن تعاقد الهلال مع سايس، مرتبط برحيل الأرجنتيني لوسيانو فييتو، وكذلك الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، من أجل قيد البرازيلي ماثيوس بيريرا، واللالتزام باللائحة التي تنص على تواجد 7 محترفين أجانب فقط في كل فريق بدوري المحترفين.

وفي حالة نجاح الهلال في التعاقد مع رومان سايس، فإن الأمر سيشكل تهديدًا كبيرًا للثنائي الدفاعي علي البليهي ومحمد جحفلي، لأن ضم سايس، يعني تواجده بجانب الكوري جانج هيون سو في قلب الدفاع بصفة أساسية.

ويرتبط جحفلي بعقد مع الهلال حتى يونيو 2022، ما يعني اقترابه من دخول الفترة الحرة، التي تتيح له التوقيع لأي نادٍ مجانًا دون الرجوع لإدارة ناديه، في يناير المقبل، وسط عدم تقدم الإدارة بأي عرض لتجديد عقده حتى الآن.

أما عن علي البليهي، فإن اللاعب مرتبط بعقد مع الهلال حتى يونيو 2023، إلا أن ضم رومان سايس يعني بقاء البليهي على مقاعد البدلاء في المباريات القادمة.