الجمعة 03-02-2023

قريبا.. جوميز مدربا للهلال

1580750172277751700 (1)


ملاعب - يوما بعد يوم، يثبت النجم الفرنسي الكبير بافيتيمبي جوميز، مهاجم نادي الهلال، عشقه الكبير للمملكة العربية السعودية.
اضافة اعلان



وجوميز البالغ من العمر 36 سنة، انضم إلى الهلال، في الميركاتو الصيفي 2018، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جلطة سراي التركي.


 
وجدد المهاجم الفرنسي، عقده مع الزعيم مؤخرًا، حتى 30 يونيو من عام 2022، حيث تدرس إدارة فهد بن نافل حاليًا، التمديد له مرة أخرى، من عدمه.

* الجنسية السعودية..
وعشق بافيتيمبي جوميز للمملكة، والذي تجلى في تصريحاته ومواقفه، بالإضافة إلى مساندته منتخب السعودية، وترديده النشيد الوطني، جعل الجماهير، للمطالبة بمنحه الجنسية.

وصدر أمر ملكي، في اليومين الماضيين، بمنح الجنسية السعودية، لأصحاب الكفاءات في كافة المجالات؛ بما فيها الرياضية.


ومنح الجنسية لمهاجم الهلال، قد يجعله يقرر الاستقرار في المملكة العربية السعودية، حتى بعد اعتزال كرة القدم رسميًا.

- إذًا.. ماذا سيفعل جوميز بعد اعتزال كرة القدم؟

في تصريح سابق، كشف النجم الفرنسي، عن أنه يخطط لاقتحام عالم التدريب، بعد اعتزال كرة القدم، سواء كمدرب أو عضو في الجهاز الفني.

وهُنا، قد تستعين الإدارة الهلالية، بجوميز في الجهاز الفني للفريق الأول، بعد اعتزاله، لما يمثله من قيمة كبرى داخل غرف الملابس.


 
وكان عبدالله عطيف، متوسط ميدان الهلال، قد كشف سرًا كبيرًا عن جوميز؛ بقوله: "يقوم بتدريب المهاجمين المحليين، على إنهاء الهجمات، بعد ختام التمارين الجماعية للفريق".

جدير بالذكر أن أكثر من فيديو من داخل الهلال، أظهر توجيه جوميز، كلمات حماسية، إلى زملائه اللاعبين، في المباريات الهامة، محليًا وقاريًا.

ملحوظة.. هذا التقرير "تخيلي"، بناء على التطورات المثيرة داخل الهلال، في الفترة الماضية.