السبت 27-04-2024
ملاعب

قرار منتظر من جارديم في مباراة الهلال والرائد

lionardo


ملاعب - وكالات

 

 كشفت تقارير صحفية، عن قرار منتظر من البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الهلال، في مواجهة الرائد، المقرر إقامتها غدًا الإثنين، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

اضافة اعلان
 

وتعرض المدرب البرتغالي لانتقادات حادة خلال الأيام الماضية، حيث أصبح رحيله مطلبًا جماهيريًا بسبب سوء الأداء الذي اكتمل بالخسارة أمام النصر في ديربي الرياض بنتيجة 0-2، خلال المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة التي جمعت الطرفين، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

 

ويخطط المدرب البرتغالي المخضرم الذي توج بلقب دوري أبطال آسيا رفقة الهلال، لإجراء بعض التعديلات على التشكيلة الأساسية للفريق.

 

ولن يدفع جارديم بلاعبه البرازيلي ماثيوس بيريرا، وذلك بعد تصرف الأخير ضده في مباراة النصر، بعدما أظهر غضبه أمام عدسات الكاميرا وتوجه ببعض الكلمات لمدربه البرتغالي معترضًا على التبديل.

 

ويسعى جارديم للقيام بثورة تصحيح داخل صفوف الفريق من أجل تحسين النتائج وإرضاء الجماهير، حيث أن هدفه الأبرز هو التأهل للدور المُقبل وإقصاء الرائد.

ويعاني الهلال من نتائج سيئة للغاية هذا الموسم، حيث تعادل 5 مباريات وفاز في مثلهم وسقط في مباراة واحدة فقط وكانت أمام النصر.