الجمعة 19-04-2024
ملاعب

قرار مفاجئ.. هل يمثل طارق حامد أمام القضاء؟

main_image6411ac856d2b9


ملاعب -  أحدث المصري طارق حامد، لاعب وسط فريق اتحاد جدة، أزمة كبيرة داخل أورقة كرة القدم السعودية خلال الساعات الأخيرة.
اضافة اعلان

وقاد طارق حامد فريق الاتحاد للتأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الفوز على الفيحاء بركلات الترجيح، يوم الإثنين الماضي، في ربع النهائي.

وخلال المباراة، دخل طارق حامد في مشادة مع الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، حارس مرمى فريق الفيحاء، خلال تسديد ركلات الترجيح.
وبحسب تقارير صحفية، فإن لاعب الوسط المصري وجه بعض الكلمات المسيئة إلى حارس الفيحاء أثناء تنفيذه ركلة الترجيح، مما استدعى دخول مواطنه وزميله أحمد حجازي لتهدئة الموقف.
صحيفة "الرياضية" السعودية كشفت في تقرير لها أن ستويكوفيتش لن يقوم برفع دعوى قضائية ضد طارق حامد، رغم ما قيل عن توجيه لاعب الزمالك السابق بعض الإهانات له.
ورد حارس مرمى فريق الفيحاء على كلمات طارق حامد في تصريحات بعد المباراة أوضح فيها: "أنا لا أفهم العربية إلا قليلاً، وكل ما تحدث به معي كان عن ركلة الترجيح".
وأسهب: "لن أقاضيه، فهو لم يفعل شيئاً خاطئاً أو سيئاً، كل ما حدث كان رياضياً، عامة أنا لا أتابع هذا الأمر، ولا أنتبه إلى تلك الأشياء".
من جانبه، تحدث عبدالله أبانمي، رئيس نادي الفيحاء، عن المسألة قائلا: "لا ننوي مقاضاة لاعب الاتحاد، لم أتابع الفيديو ولا أهتم بما يثار في مواقع التواصل الاجتماعي على الإطلاق".
يُذكر أن الاتحاد سيلتقي مع الهلال، بينما سيلتقي النصر مع الوحدة في إطار نصف نهائي كأس الملك، يوم 23 أبريل/نيسان 2023، بينما لم يتم تحديد موعد نهائي المسابقة.