الأحد 14-07-2024
ملاعب

قرارات مفاجئة من مسلي آل معمر.. ثورة النصر الأولى

CCFAF75B44250


ملاعب - وكالات

 

كشفت تقارير صحفية، عن اللاعبين الأجانب الراحلين عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في نهاية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

اضافة اعلان

والنصر يضم في صفوفه 7 أجانب؛ هم: "الاسترالي براد جونز، والبرازيلي مايكون بيريرا، والكوري الجنوبي كيم جين سو، والبرازيلي بيتروس أراوخو، والأرجنتيني بيتي مارتينيز، والمغربي نور الدين أمرابط، والمغربي عبدالرزاق حمد الله".

 

ويُعاني كيم جين سو، من إصابة منذ بداية الموسم الرياضي الحالي، وتستمر حتى شهر أكتوبر القادم، بينما أجرى بيتي عملية في الركبة، ستغيبه لـ6 أشهر قادمة.

 

وأعلنت التقارير، أن كيم جين سو، سيكون أول الراحلين عن النصر، حيث سيتم فسخ عقده بالتراضي.

وأشارت إلى أنه سينضم إلى الظهير الكوري؛ كلًا من: قلب الدفاع مايكون، والجناح الأيمن أمرابط.

 

وسيكون مستقبل جونز، متوقف على التعاقد مع حارس مرمى محلي جديد، في الميركاتو الصيفي، حيث تتفاوض إدارة مسلي آل معمر، مع محمد العويس "الأهلي"، وفواز القرني "الاتحاد".

وتمسك النصر، بالنجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز، على الرغم من إصابته، مع التأكيد على حمد الله وبيتروس، بالبقاء مع الفريق، في الموسم الرياضي القادم.

 

وستكون هذه القرارات المفاجئة للبعض، خاصة في ملفي بيتي وجونز؛ بمثابة ثورة التصحيح الأولى في الفريق، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.

 

وعانى النصر، من تراجع حاد في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، حيث ودع المنافسة على كافة البطولات المحلية، مكتفيًا بلقب السوبر السعودي.