الثلاثاء 16-07-2024
ملاعب

فهد الأنصاري يكشف سبب اتصال الحائلي به عقب إعلان اعتزاله

3b99184859d261c6e0a16c440fac1fbfdff56932


ملاعب - وكالات

 تحدث الكويتي فهد الأنصاري، لاعب القادسية واتحاد جدة السابق، عن سبب اعتزاله لعبة كرة القدم بشكل مفاجئ.

اضافة اعلان
 

قال الأنصاري في حديثه عبر قناة العربية: “قرار اعتزالي أحزن الكثيرين، ولكن الحياة عبارة عن قرار، نعم كان قراراً صعباً ولكن أتمنى أن يكون صائباً في هذا التوقيت”.

وأضاف: “العطاء لا يشمل عمر اللاعب، أنا قادر على الاستمرار في الملاعب، ولكن أعتقد أن هذا أفضل وقت للاعتزال، تحدثت مع الجهاز الإداري في القادسية خلال المعسكر الإعدادي وطالبوني بالاستمرار، ولكن القرار اتخذته من بداية الموسم

وأكمل: “لا أنسى النجوم الذين لعبت معهم، شكراً لهم جميعاً، أنا مرتبط بنادي القادسية وفي الفترة الأخيرة انقطعت عن التمرين ولكني أدعم الفريق لنهاية الموسم”.

 

وكشف: “أنمار الحائلي رئيس اتحاد جدة، تواصل معي وأبلغني بموافقته على لعب مباراة اعتزاله أمام القادسية  سواء كانت في الكويت أو جدة، وأشكره كثيراً على هذه المبادرة”.
وواصل: “حتى الآن لم يتحدد توقيت تلك المباراة ولكن الأمر سيتضح في الفترة القادمة، وبالنسية لي فإني سأستمر في هذا المجال وأطمح للاتجاه للتدريب في قادم الأيام”.
وختم: “تشرفت بأنني دافعت عن شعار الاتحاد ولن أنسى وقفات جمهوره معي شخصياً وأصف التجربة بـ “الاستثنائية” بعد تحقيق بطولتين مهمين في وقت مهم، وفخور بأنني لعبت 3 مواسم في الدوري الأقوى”.