الإثنين 03-10-2022
ملاعب

فالفيردي يرفض عرض النصر السعودي

valverde


ملاعب - وكالات 

 

كشفت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي النصر السعودي أن المدرب الإسباني أرنستو فالفيردي رفض عرض إدارة ”العالمي“ لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

وكانت أنباء قد ربطت المدرب الإسباني فالفيردي بنادي النصر، بحسب ما نقلت صحيفة ”أبولا“ البرتغالية، قبل أن يعلن المدرب رفضه العرض السعودي.

وأكدت مصادر داخل نادي النصر أن فالفيردي حسم أمره بعدم التدريب في المنطقة العربية حاليا، ورفض عرض النصر، وتمنى للفريق التوفيق في الفترة المقبلة.

اضافة اعلان
 

يذكر أن صحيفة آس الإسبانية قالت إنه يمكن للمدرب السابق لبرشلونة أرنستو فالفيردي التوقيع مع نادي النصر السعودي بعد بقائه دون عمل منذ مغادرته برشلونة في يناير 2020.

وأشارت آس في تقرير حول ارتباط اسم فالفيردي بالنصر إلى أنه لا يزال (إرنستو فالفيردي) دون فريق، بعد موسمين ونصف الموسم من تدريب برشلونة، إذ تمت إقالته في يناير 2020، ومنذ ذلك الحين، لم يعد المدرب، بطل الدوري مرتين وكأس الملك مع فريق برشلونة، لقيادة أي فريق حتى الآن.

رودولفو أروابارينا في الصورة

كما أشارت وسائل إعلام سعودية في وقت سابق إلى أن نادي النصر اتفق مع المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا على قيادة الفريق في الفترة المقبلة.

وبحسب برنامج ”رياضة سكوب“ على قناة السعودية، فإن نادي النصر اتفق مع المدرب رودولفو أروابارينا على أن يتولى تدريب الفريق، وأشارت إلى أنه يتبقى الإعلان عن توقيع العقد.

وبحسب مصادر نصراوية فإن حديثا جمع مسلي آل معمر مع أروابارينا قال فيه المدرب إنه قادر على اعادة عبدالرزاق حمدالله لمستواه السابق.

 

أروابارينا، البالغ من العمر 46 عاما، يملك خبرة تدريبية في المنطقة العربية، حيث عمل في الإمارات من بوابة الوصل وشباب الأهلي دبي، وفي قطر مع الريان، وفي مصر مع بيراميدز.

وقبل أيام أقال النصر المدرب البرازيلي مانو مينيز بسبب تراجع النتائج، حيث كانت آخر مباراة له مع الفريق في الخسارة 1/3 أمام الاتحاد في الجولة الخامسة من الدوري السعودي.