الأحد 05-05-2024
ملاعب

عقبة مثيرة تُعقد مفاوضات النصر مع فونسيكا

fonseca-hands-roma250521epa-scaled


ملاعب - وكالات 

 تواصلت إدارة نادي النصر، مع البرتغالي باولو فونسيكا مدرب روما السابق، من أجل التعاقد معه لتولي تدريب الفريق الكروي الأول في الموسم المقبل.

اضافة اعلان
 

واستقرت إدارة النصر على عدم استمرار الأرجنتيني ميجيل روسو مدرب الفريق الحالي، ليرحل مع نهاية عقده الذي يمتد حتى شهر يونيو المقبل.

عائلة فونسيكا ترفض عرض النصر السعودي
أكد مصدر رسمي في النصر عبر صحيفة “الرياضية” السعودية إن عائلة البرتغالي باولو فونسيكا هي من تقف عقبة أمام قبوله عرض النادي العاصمي لتولي قيادة الدفة الفنية للفريق.

وأشار المصدر ذاته إلى إن عائلة فونسيكا لا ترغب في مغادرة أوروبا، وبالتالي المدرب الشهير حتى هذه اللحظة لا يوافق على العرض النصراوي المقدم له.

 

وذكر المصدر إن إدارة النصر لن تتعاقد إلا مع مدير فني عالمي يرضي طموحات النادي ليأتي خلفاً للمدرب الأرجنتيني روسو، الذي ينتهي عقده مع النصر بشكل نهائي في يونيو.

وترى إدارة النصر إنه لا زال أمامه وقت كبير لاختيار مدرب عالمي قادر على إعادة العالمي إلى منصات التتويج في الموسم الرياضي المقبل.

يذكر إن فونسيكا الذي يبلغ من العمر “49 عاماً” قد سبق له تدريب ديبورتيفو داس أيفيس وباسوش دي فيريرا، وبورتو وسيورتينج براجا وشاختار الأوكراني وروما الإيطالي.