الخميس 25-04-2024
ملاعب

عبد الغني مُهدد بالرحيل عن النصر

AlNassr-Saudi-1


ملاعب - وكالات

 

تتجه إدارة النصر لإجراء تغييرات إدارية في جهاز كرة القدم، أبرزها دراسة الاستغناء عن حسين عبد الغني المدير التنفيذي للفريق، بعد الخروج الآسيوي وسلسلة الخسائر التي تعرض لها العالمي على مستوى الدوري.

اضافة اعلان
وتراجع النصر في الجولات الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من المركز الرابع إلى التاسع في جدول الترتيب.

 

 فإن الإدارة تتريث لحين إيجاد بديل مناسب يتولى هذا المنصب، سواء من من اللاعبين القدامى أو التعاقد مع مدير تنفيذي أجنبي، لتكون التجربة الأولى في الملاعب السعودية.

في سياق آخر، طالب البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب النصر، بالاتفاق على ودية خلال فترة التوقف الدولي الممتدة لأسبوعين، حيث تتجه الإدارة لعمل معسكر داخلي وخوض مباراة ضد الاتفاق على الأرجح.

وطالب بيدرو من الجهاز الطبي تجهيز المصابين خلال فترة التوقف، خصوصا الأرجنتيني بيتي مارتينيز ليكون جاهزا للمباريات بعد انتهاء الأجندة الدولية.

ومنح بيدرو اللاعبين غير الدوليين إجازة لمدة 4 أيام، على أن يعاود الفريق تدريباته مساء الأربعاء المقبل على ملعب الفئات السنية بمقر النادي.

ويستضيف النصر الرائد يوم 20 نوفمبر/تشرين ثان الجاري على ملعب مرسول بارك، قبل الرحيل إلى جدة بعد 6 أيام للقاء الأهلي في قمة الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النصر في الوقت الحالي المركز التاسع برصيد 13 نقطة مع وجود مباراتين مؤجلتين للعالمي ضد الطائي والهلال، على الترتيب.