الأحد 14-04-2024
ملاعب

عبدالرزاق حمدالله يعلن تكفله ببناء منزل لأسرة الطفل ريان

razaq-1-768x432


ملاعب - أعلن المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي الاتحاد السعودي عن تكفله ببناء منزل مجهز بالكامل لأسرة الطفل ريان، الذي سقط في بئر بمدينة شفشاون شمالي المملكة المغربية قبل 6 أيام، ولقي حتفه.

اضافة اعلان
 

واجتاحت حالة من الحزن منصات التواصل الاجتماعي في العالم بعد إعلان وفاة الطفل المغربي ريان الذي سقط في بئر بمدينة شفشاون المغربية.


وقال حمدالله في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع ”إنستغرام“: ”لقد مررنا بخمسة أيام قاسية جدا وخطفت قلوبنا نحن المغاربة وكل العرب والمسلمين بل حتى العالم أجمع، ننتظر خروج روح ابننا من ذلك البئر لكن قدر الله أن تخرج تلك الروح من البئر إلى عنان السماء إلى جنة الفردوس الأعلى“. ”حمدنا الله وشكرناه على كل شيء أخذ ريان وهو أحن به منا وأولى به منا“.

 

”وبهذا المصاب أتقدم بأحر تعازي لعائلة ريان وأسأل الله أن يرزقهم الصبر والسلوان“.

 

”وقد قررت وباسمي واسم عائلتي وباسم كل المغاربة والمسلمين أن أساعد وأدخل القليل من الفرحة على عائلة ريان، والديه وإخوته وأهديهم منزلا مجهزا بالكامل ونسأل الله أن يتقبل منا ويجعلها في ميزان حسنات كل المسلمين“.

 

”هذه مساعدة من أخ الى إخوته والله ولي التوفيق“. ”وأرجو أيضا وهذه دعوة لكل من يستطيع مساعدتهم فليفعل ذلك من ممثلين ومغنين ورياضيين ومسؤولين ومشهورين جزاكم الله خير الجزاء والسلام عليكم ورحمة الله“.