الجمعة 26-04-2024
ملاعب

صفقة تبادلية ضخمة.. نجم الهلال التاريخي إلى النصر

crisporto_222


ملاعب - يقترب أحد نجوم نادي الهلال، التاريخيين، من إتمام انتقاله إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النصر، في صفقة تبادلية ضخمة، وفق ما أوردته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الثلاثاء.
اضافة اعلان




والنصر مع الرئيس مسلي آل معمر، مصالحة الجماهير الغاضبة، إزاء سقوط الفريق الأول على يد الهلال (2-1)، على ملعب مرسول بارك، في مباراة جمعت بينهما ضمن منافسات دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا.


 
وذكرت صحيفة الشبابية، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، أن النصر يجري مفاوضات جادة مع شباب أهلي دبي الإماراتي، من أجل صفقة تبادلية.

وأوضحت أن النصر يستهدف التنازل عن الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، مقابل الحصول على خدمات كارلوس إدواردو، مضيفة أن العائق الوحيد في الصفقة حتى الآن، عدم وضوح موقف البرازيلي من ارتداء قميص النصر.

إدواردو البالغ من العمر 32 عامًا، يعد ضمن أساطير كرة القدم في الهلال، حيث قضى بين صفوفه 5 سنوات كاملة، في الفترة من عام 2015 إلى 2020.

يشار إلى أن ماشاريبوف، سبق له خوض تجربة قصيرة في شباب الأهلي الإماراتي، في الفترة من يناير 2021 إلى الصيف من العام نفسه، إذ خرج في إعارة من النصر، بسبب حرمان العالمي من التسجيل في الفترة الشتوية الماضية.


 
وتبقى موافقة إدواردو ممكنة جدًا، بالنظر إلى وصول علاقته مع الهلال إلى محاكم فيفا، حيث انتصر البرازيلي في قضية مكافأة لقب دوري المحترفين، وحصل على 150 ألف يورو.