الإثنين 29-04-2024
ملاعب

صفقة تبادلية بين الهلال والأهلي في الصيف

الهلال-والأهلي


ملاعب - وكالات

 

وضع مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، خطة كبرى، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بأبرز المواهب السعودية، في الفترة القادمة.

اضافة اعلان

والخطة الهلالية الجديدة، تأتي بعد الهجوم العنيف من الجماهير، على مجلس إدارة النادي، لعدم الإحلال والتجديد في الفريق الأول لكرة القدم، في ظل تقدم النجوم الأساسيين بالعمر.

ومن أبرز الأسماء التي وضعتها الإدارة الهلالية، على رأس قائمة تدعيم الفريق الأول لكرة القدم؛ هو عبدالرحمن غريب، ساحر الأهلي الشاب.


وترى إدارة الهلال، أن غريب، هو "الخليفة الشرعية" لسالم الدوسري، نجم الفريق الأول لكرة القدم، حيث يجيد اللعب في الجناحين الأيسر والأيمن، بالإضافة إلى قدرته على التهديف وصناعة اللعب بنفس المستوى.

 

ومن ناحيته، دعم طارق التائب، نجم الهلال الأسبق، تعاقد الزعيم، مع غريب، عندما قال: "هذا اللاعب هو مستقبل كرة القدم، في المملكة العربية السعودية".
* خطة التعاقد مع غريب..


وفي ظل صعوبة استغناء الأهلي، عن غريب، الذي يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم، حتى يونيو 2023، وضعت الإدارة الهلالية، مجموعة من الحلول لحسم الصفقة؛ على النحو التالي..


1- استغلال "غضب" اللاعب، بجلوسه على دكة البدلاء كثيرًا

2- عرض مجموعة من اللاعبين على الأهلي، في صفقة تبادلية كبرى.


ومن أبرز اللاعبين "الهلاليين"، الذين قد يدخلوا في صفقة غريب؛ هم: "قلب الدفاع محمد جحفلي، الظهير أيمن أمير كردي، صانع الألعاب هتان باهبري، والمهاجم صالح الشهري".

 

وغريب أحد أبناء النادي الأهلي، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، في صيف 2018.


ولعب غريب، 68 مباراة رسمية مع الأهلي حتى الآن، سجل خلالها 8 أهداف، وصنع 7 آخرين.


وفي الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، وعلى الرغم من عدم إكماله أي مباراة كاملة، إلا أن النجم الشاب، نجح في تسجيل 3 أهداف، وصناعة 2 أسيست.