الأربعاء 28-09-2022
ملاعب

صفقة النصر السعودي الجديدة تحظى بإشادات واسعة

تنزيل


ملاعب - وكالات

 

حظي نادي النصر السعودي، على إشادات واسعة بعدما تعاقد مع البرازيلي أندرسون تاليسكا من جوانجزو الصيني، من جانب النصراويين والوسط الرياضي السعودي.

وفي وقت سابق من الأمس، أعلن النصر، عن تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب البرازيلي، أندرسون تاليسكا، قادما من جوانجزو الصيني بداية من الموسم القادم، بعقد يمتد لـ3 سنوات، رغم أن مصادر هلالية كانت قد أفادت بقرب انتقاله للزعيم.


وسيطرت تلك الصفقة على الوسط الرياضي بشكل كبير، وسط إشادة وثناء على إتمام التعاقد مع لاعب مميز من نوعية تاليسكا، وبالرمز النصراوي الأمير خالد بن فهد.

اضافة اعلان

وقال مسلي آل معمر رئيس نادي النصر عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: “أفعالك تخلّد.. والنصر خالد”، وأرفق صورة للرمز والداعم النصراوي الكبير الأمير خالد بن فهد.


ورد عليه تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه ومالك نادي ألميريا الإسباني: ” يستاهل سمو الأمير خالد شخصيه مثقفة وراقية، ويكفي إنه ابن لمولاي الملك فهد بن عبدالعزيز رحمه الله”.


من جانبه، كتب صفوان السويكت رئيس النصر السابق: ” صفقة ممتازة أمنياتي بالتوفيق للاعب مع النصر، كل الشكر لإدارة أخي مسلي آل معمر على الجهود المميزة.. والوفاء اسمه وعنوانه خالد”.


بينما غرد فارس عوض المعلق الرياضي الإماراتي الشهير: ” لا أحد يعلم الغيب، ولا يمكن ضمان النجاح والنتائج، لكن مثل هذه الصفقات بإمكانها أن تخبرك بطموحات أصحابها وأهدافهم، وعن ماذا يبحثون، صفقات تتحول في الميركاتو إلى بطولات مصغرة لا تقل منافسة الأندية عليها قبل منافساتها الكبيرة”.