الجمعة 19-04-2024
ملاعب

سر تأخر الهلال في حسم صفقة ميشيل

Michael-1


ملاعب - يواصل مسؤولو الهلال السعودي محاولاتهم لحسم صفقة ضم ميشيل ريتشار لاعب فلامنجو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

اضافة اعلان
 

ويتطلع مسؤولو نادي الهلال للتعاقد مع صفقتين أجنبيتين من أجل تدعيم صفوف الفريق الذي سيشارك في كأس العالم للأندية بأبو ظبي في شهر فبراير المقبل.

 

أوضح الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي خلال حديثه عبر برنامج ملعب SBC فأن الهلال قد حصل على موافقة ميشيل للانضمام للكتيبة الزرقاء في الميركاتو الشتوي.

وأشار الصويلحي إلى أن الهلال لم يتوصل لأي اتفاق مع فلامنجو حتى الآن بسبب خلاف بين الأندية التي لعب لها ميشيل على  نسبة من عملية بيع اللاعب للنادي السعودي.

 

وتسعى إدارة الهلال لتسريع مفاوضات ضم ميشيل وحسم الصفقة قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية التي ستغلق أبوابها أمام التعاقدات الجديدة في 30 يناير الجاري.

وأعلن نادي الهلال الثلاثاء الماضي، عن رحيل الفرنسي بافيتيمبي جوميز بشكل رسمي وهناك محاولات لإنهاء عقد الأرجنتيني لوسيانو فييتو من أجل تسجيل ميشيل إضافة إلى مهاجم جديد في فترة الميركاتو الشتوي.

وتُشير تقارير صحفية سعودية إلى أن الهلال يفاضل في الوقت الحالي ما بين الجابوني بيير أوباميانج لاعب آرسنال، والفرنسي أنتوني موديست مهاجم كولن الألماني.

وأكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية قبل أيام أن الهلال قد طلب التعاقد مع أوباميانج على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مع تحمل جميع رواتبه، ووضع خيار إلزامي لشراء اللاعب في نهاية الموسم.