الخميس 20-06-2024
ملاعب

سر تأخر إدارة نادي النصر السعودي في إعلان اسم مدرب الفريق الجديد

alnasr-2


ملاعب - وكالات 

 

كشفت صحيفة ”عكاظ“ عن سر تأخر إدارة نادي النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، في الإعلان عن اسم مدربها الجديد، الذي سيخلف البرازيلي مانو مينيز.

اضافة اعلان
 

وأعلن النصر إقالة مينيز من تدريب ”العالمي“ بعد الخسارة أمام الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف في ملعب مرسول بارك، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتولى تدريب الفريق حاليا البرازيلي مارسيلو سيزار، بصفته المدرب المؤقت للنصر، حيث سيستمر في مهامه إلى حين التعاقد مع جهاز فني جديد.

 

وقالت الصحيفة، في تقرير لها، يوم الأحد، إن “ التأخر في إعلان اسم المدرب يأتي بسبب رغبة الإدارة النصراوية التعاقد مع اسم تدريبي كبير يليق باسم النصر ونجومه“.

 

وأوضحت الصحيفة نقلًا عن مصادرها، أن ”الإدارة وضعت 3 خيارات تدريبية، الأول أسماء 5 مدربين كبار، هم: الإسباني فالفيردي مدرب برشلونة السابق، والفرنسي رودي غارسيا، والسويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي المصري السابق، والبرتغاليان أندريه بواش وباولو فونسيكا، ولكن لا تزال الأمور لم تحسم بعد بسبب رفض بعضهم الحضور إلى منطقة الشرق الأوسط، ورغبة بعضهم الحضور في الفترة الشتوية، وهو ما ترفضه الإدارة النصراوية“.

وتابعت: ”الخيار الثاني لخمسة مدربين آخرين، لم يتم الكشف عن أسمائهم حتى الآن، والخيار الأخير أيضًا، 5 مدربين كحل أخير حال لم يتم التواصل مع أي من الأسماء السابقة“.

 

ووفقًا لصحيفة فقد استبعدت الإدارة الدخول في مفاوضات مع الروماني كوزمين، مدرب الهلال، والمنتخب السعودي السابق.

ومن المتوقع أن يعلن التعاقد مع المدرب الجديد، قبل مباراة النصر أمام أبها في الجولة السابعة التي ستقام في أبها الخميس المقبل.

ويستعد النصر لمواجهة الوحدة الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك يوم 16 أكتوبر القادم، لتحديد المتأهل إلى دور النصف نهائي.