الجمعة 19-04-2024
ملاعب

سالم الدوسري: احتفاليتي رسالة واضحة لهؤلاء

87c831e0b69e9ff05fdf19749848488c5128b169


ملاعب - أبدى سالم الدوسري، نجم الهلال، سعادته الكبيرة بالفوز على نظيره العدالة بنتيجة 2_0 مساء الأحد بالرياض، في ختام الجولة 13 للدوري السعودي، كاشفا مدى خطورة إصابته.

وقال سالم الدوسري في تصريحات لقنوات SSC السعودية الرياضية: "الحمد لله، حققنا ثلاث نقاط مهمة للفريق الهلالي، وغدا سوف أطمئن أكثر على إصابتي".

وعما إذا كان استكماله للمباراة بعد إصابته مؤشرا على أن الإصابة بسيطة، رد الدوسري: "أنا دائما أحب اللعب تحت الضغط وأتحامل على إصابتي وأضغط على نفسي أكثر لخدمة الفريق الهلالي، والحمد لله استطعنا الفوز وحصد نقاط المباراة".

وأضاف: "استطعنا بين الشوطين تغيير منهجية لعبنا، وفي الشوط الثاني كنا أفضل".

وحول ما إذا كان متخوفا من التسديد عند إضاعته لركلة الجزاء ثم إعادتها مجددا من قبل الحكم بالهدف الأول، قال: "لا لم أكن متخوفا أبدا، والحمد لله كانت لدي ثقة كاملة بنفسي، وإذا لم تكن لدي الثقة، لم أكن لأدخل لتسديدها في المرة الأولى، وحتى بعد إضاعتي للركلة الأولى أصريت على تنفيذ الركلة الثانية، ولله الحمد سددتها ووفقت بتسجيلها".

واستكمل سالم الدوسري: "احتفاليتي بعد هدفي رسالة واضحة تجاه أي شخص يقلل من احترامي أو ينقص من قيمتي وإمكانياتي، وبالعكس جمهور الهلال واع ويدعمني ويساندني ويهتف باسمي باستمرار ويعرف من هو سالم وأن لديه الكثير والكثير لتقديمه ولن أبخل بأي شيء لأجل إسعادهم".

كما غرد سالم الدوسري عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "ثلاث نقاط مهمة.. المسيرة طويلة.. وسنواصل الركض للوصول إلى هدفنا، ألف مبروك لجميع عشاق الزعيم، والقادم أجمل بمشيئة الله".

اضافة اعلان