الثلاثاء 16-07-2024
ملاعب

زوجة ماني تصدم رونالدو وجورجينا

e2f2ba4914


ملاعب - قالت صحيفة ميرور البريطانية إن "عائشة تامبا كشفت عن مفاجأة مدوية بشأن زواجها من النجم ساديو ماني".
اضافة اعلان

ذكرت الصحيفة أن عائشة لا تعرف شيئاً عن تفاصيل حياة النجم كريستيانو رونالدو، بسبب الوعد الذي قدمته للدولي السنغالي بعدم استخدامها لوسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضحت: "لم أسمع من قبل عن جورجينا رودريغيز زوجة رونالدو، رغم أن النجم البرتغالي يلعب مع ماني في النصر السعودي".

وأشارت الصحيفة إلى أن جورجينا شوهدت في عدد من مباريات النصر ويمكن رؤيتها قريباً في المدرجات إلى جانب عائشة التي اعترفت بأنها ليست على علم بحياة رونالدو الشخصية، مبينة أنها لا تعلم من هي زوجته ولا تتعامل مع أي من مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت: "تزوجت عائشة البالغة من العمر 18 عاماً، من مهاجم ليفربول وبايرن ميونيخ السابق ماني، 31 عاماً، في حفل في كور ماسار، بالقرب من داكار، السنغال، في 7 يناير (كانون الأول) الجاري، إذ أثار حفل الزفاف المشهد على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ساهم الكثيرون في إبداء رأيهم في الفجوة العمرية الكبيرة، لكن عائشة خرجت عن صمتها وتحدثت عن تفاصيل الزواج".

وقالت زوجة النجم السنغالي: "إنني أتطلع إلى حياتي الجديدة وأعلم أنها ستكون مختلفة تماماً، لكنني لا أشعر بأي ضغط لأن شهرة ساديو وماله لن يغيراني، وهذه الجوانب لن تهمني وسأظل شخصاً متواضعاً".

وتابعت: "لست معتادة على الاهتمام بي كثيراً لأننا عائلة خاصة جداً، لا نحب التباهي والتحدث عن حياتنا الشخصية، وأنا شخص متواضع للغاية، وهذه هي الطريقة التي نشأت بها، ولن يكون هناك شيء مختلف بسبب هذا الزواج، لكن يشرفني جدًا أن أكون الآن السيدة ماني".