الخميس 25-04-2024
ملاعب

رينارد يعتمد طريقة جديدة قبل مباراة المنتخب السعودي ضد هندوراس

image (1)


ملاعب -  أفادت تقارير صحفية، باتجاه الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، لاعتماد طريقة جديدة قبل مواجهة “الأخضر” المقبلة ضد هندوراس ودياً.

اضافة اعلان
 

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن رينارد طبق الطريقة الألمانية في التدريبات الجماعية، والتي تعتمد على السرعة في تخليص الكرة من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعات.


وأوضحت الصحيفة السعودية، أن لاعبي منتخب “الأخضر” تدربوا أيضًا على التسديد المباشر نحو المرمى، وعكس العرضيات، ولعب الكرة بسرعة إلى الأمام عند تخليصها من الخصم، ومراقبة مفاتيح لعب المنتخب الهندوراسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن رينارد لم يكشف عن التشكيلة التي سيلعب بها أمام هندوراس، لكنَّ المؤشرات ترجح اعتماده على التشكيل الرسمي الذي استقر عليه بعد تقييم أداء اللاعبين في المباراتين الماضيتين، أمام مقدونيا وألبانيا.

 

واختتم “الأخضر” استعداداته للقاء هندوراس بحصة تدريبية مسائية على ملعب قصر الإمارات تحت إشراف رينارد، الذي ركز في البداية على النواحي اللياقية وتمارين الاستحواذ، وتلتها تدريبات المربعات، ومن ثم مناورة على نصف الملعب، واختتمها بتمارين الإطالة.


ومن المقرر أن يلتقي المنتخب السعودي مع الهندوراس، الأحد، على ملعب آل نهيان في أبو ظبي، في ثالث المواجهات التجريبية خلال المعسكر الجاري في أبو ظبي العاصمة الإماراتية، ضمن المرحلة الثالثة من برنامج التحضيرات لكأس العالم 2022.