الأحد 05-02-2023

رودي غارسيا يطالب النصر بالتعاقد مع ميراليم بيانيتش

Pjanic (1)


ملاعب - وكالات

قال الصحفي سانتي عونا الذي يعمل في شبكة ”فوت ميركاتو“ إن نادي النصر السعودي يريد التعاقد مع لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش، الذي قضى، الموسم الماضي، معارًا من برشلونة إلى بشكتاش التركي.

وأوضح سانتي عونا أن النصر يريد التعاقد مع بيانيتش، وأن اللاعب أولوية بالنسبة للمدرب الفرنسي رودي غارسيا المدير الفني الجديد للعالمي.

اضافة اعلان
 

وانتهت إعارة بيانيتش لنادي بشكتاش، يوم الخميس 30 يونيو، لكن من غير المرجح بقاء اللاعب في برشلونة لأنه ليس ضمن خطط المدرب تشافي.

وانتقل بيانيتش، البالغ من العمر 32 عامًا، من يوفنتوس، صيف العام 2020، مقابل 60 مليون يورو، في صفقة شملت انتقال البرازيلي آرثر ميلو إلى النادي الإيطالي.

وفي موسمه الأول مع برشلونة لعب بيانيتش 30 مباراة بواقع 1.295 لكنه لم يسجل ولم يصنع، أما مع بشكتاش فلعب 26 مباراة بواقع 1.867 دقيقة صنع فيها 4 أهداف.

ولعب أن لعب بيانيتش لروما 184 مباراة، وليوفنتوس 178 مباراة، ولأولمبيك ليون 120 مباراة.

 

وعلى مستوى الألقاب يملك 4 ألقاب في الدوري الإيطالي، ولقبين في كأس إيطاليا، ولقبًا في كأس السوبر الإيطالي ولقبًا في كأس ملك إسبانيا ولقبًا في كأس السوبر التركي.

وقبل أيام أعلن نادي النصر تعاقده مع الفرنسي رودي غارسيا لتدريب الفريق، خلفًا للأرجنتيني ميغيل روسو.

ولم يكشف النصر عن تفاصيل عقد غارسيا إلا أن تقارير صحفية أشارت إلى أن التوقيع تم مقابل 5.8 مليون يورو كمرتب سنوي يشمل طاقمه الفني المساعد.

وأنهى نادي النصر منافسات الدوري السعودي للمحترفين في المركز الثالث برصيد 61 نقطة من الفوز في 19 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وخسر 7.

وجاء النصر في المركز الثالث بفارق 6 نقاط عن الهلال، و5 نقاط عن الاتحاد، وسيشارك في النسخة الجديدة لكأس السوبر السعودي.