الأربعاء 08-05-2024
ملاعب

رد عاجل من الأهلي على تعاقد النصر مع العويس

F756F9EC44772


ملاعب - وكالات

رد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، على التقارير التي أشارت لرغبة محمد العويس حارس مرمى الفريق في شراء المدة المتبقية من عقده للرحيل عن صفوف الراقي بنهاية الموسم الجاري.

اضافة اعلان

وكانت تقارير أشارت إلى تواصل وكيل أعمال العويس مع إدارة الأهلي من أجل شراء المدة المتبقية في عقده، لرغبته في الرحيل إلى صفوف نادي النصر.

وأكد مصدر أن إدارة الأهلي ترفض رحيل العويس إلى فريق آخر، وعدم التفريط فيه مشيرين إلى أن ما يثار حاليا غير صحيح، وعقد الحارس مستمر ومتبقي منه 18 شهرا، ولا يحق لأي ناد يرغب في الاستفادة من خدماته النفية مفاوضته أو التحدث معه.


وتابع، أن إدارة النفيعي تعمل على إيجاد الاستقرار في الأهلي وعدم التفريط في أي لاعب يحتاج إليه الفريق، وقبل دخول العويس الفترة الحرة سيتم الجلوس معه من أجل تمديد عقده.

يذكر أن النصر قرر عدم تجديد التعاقد مع حارسه الأسترالي براد جونز، وبدأ البحث عن حارس محلي مميز للتعاقد معه لدعم صفوف العالمي في الفترة المقبلة قبل خوض غمار منافسات ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

 

وكانت تقارير قد أشارت لوجود مفاوضات بين النصر السعودي والحارس المصري محمد الشناوي لاعب الأهلي، من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل التألق اللافت الذي يقدمه في الفترة الأخيرة مع العملاق الإفريقي.