السبت 20-04-2024
ملاعب

رئيس الاتحاد الآسيوي يتغزل في الهلال

8911DAD612351


ملاعب - هنأ رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، سلمان آل خليفة ، نادي الهلال بحصوله على مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

اضافة اعلان

توج الهلال، بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد فوزه على الحزم (4-1)، متصدرا جدول الترتيب برصيد 66 نقطة.

 

ويبتعد الأزرق، عن أقرب منافسيه النصر "الوصيف"، بـ6 نقاط، وحتى في حال خسارته في آخر جولتين، وفوز العالمي، فإن نتيجة المواجهتين المباشرتين بين الفريقين، ستكون لصالح الزعيم.


وجه الشيخ سلمان رسالة خطية إلى ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قال فيها: "يسعدنا أن نتوجه إليكم بخالص التحية والتقدير، كما يسرنا من خلالكم أن نعرب عن أصدق التهاني إلى أسرة نادي الهلال بمناسبة فوز فريقه الكروي ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الرياضي".

 

وأضاف رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: "جاء هذا الإنجاز ليترجم على أرض الواقع الجهود المخلصة لنادي الهلال (إدارة وأجهزة فنية ولاعبين) على امتداد الموسم الكروي السعودي، كما جسّد هذا الإنجاز روح الإخلاص والتفاني التي ميزت أداء الفريق وصولاً إلى الحصول على اللقب الكبير".


وتابع الشيخ سلمان آل خليفة: "أرجو منكم نقل فائق التهاني إلى أسرة نادي الهلال على هذا الإنجاز الذي يعزز مكانة النادي المتميزة على الساحة الكروية السعودية والقارية؛ متمنين لكم دوام التوفيق والسداد في خدمة منظومة اللعبة في السعودية".

 

جدير بالذكر، أن الكرة السعودية في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، يمثلها أربع فرق وهي "الهلال بطل النسخة الماضية، النصر بطل مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019، التعاون بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، الأهلي صاحب المركز الرابع في دوري المحترفين الموسم المنصرم.