السبت 13-04-2024
ملاعب

ديلغادو يكشف سبب انفعاله على جيسوس

2023102115416266H4


ملاعب - كشف النجم البرازيلي ميشائيل ديلغادو تفاصيل الواقعة التي أثارت جدلاً خلال مباراة فريقه الهلال أمام الخليج، والتي انتهت بفوز فريقه 1-0، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

وقرر جيسوس استبدال ميشائيل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة وبدا على اللاعب الغضب الشديد إذ قام بإلقاء قارورة المياه أرضاً بعنف قبل أن يتوجه إليه جيسوس.

اضافة اعلان
 

وبدا أنه دخل في مشاداة مع المدرب في حين حاول أحد عناصر الجهاز التدريبي الفصل بينهما.


وبسؤاله عن الواقعة عقب المباراة، قال ميشائيل لمحطة شركة الرياضة السعودية (إس.إس.سي) عبر مترجم "لا يوجد أي خلاف مع جيسوس، لكني أعرف أن بمقدوري تقديم أفضل من مستواي الحالي. لا علاقة لما حدث بالتبديل".


وأضاف: "أعرف أن بمقدوري تقديم أفضل من هذا المستوى. أعاني من إصابة وأتحامل على نفسي منذ فترة. حاولت بذل قصارى جهدي لكنني لم أتمكن بسبب الإصابة".


وأهدر ميشائيل فرصة للتسجيل عندما انطلق إلى الأمام دون أي رقابة دفاعية ليسدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء أخطأت طريقها إلى المرمى بعد عرضية منخفضة من مالكوم باغتت المدافعين الذين اكتفوا بمشاهدتها.


وكانت هذه واحدة من ضمن عدة فرص لم يستفد منها متصدر الترتيب في لقائه الأول بعد التوقف الدولي.


وقال اللاعب: "دائماً ما تكون المباراة الأولى بعد التوقف الدولي هي الأصعب. كان الأهم تحقيق نتيجة إيجابية. صحيح كان هناك مجال لتحقيق فوز أكبر لكن الأهم تحقيق النقاط".


وأضاف "بالطبع نود تسجيل عدد أكبر من الأهداف. كان الفوز هو الأهم لكن الفريق حاول مراراً وتكراراً تسجيل الهدف الثاني لتسهيل الأمور على نفسه".