السبت 11-05-2024
ملاعب

ديلجادو يواصل التخصص في الهلال

corr_476_koo_476116


ملاعب - واصل البرازيلي ميشيل ديلجادو، جناح الهلال السعودي، تخصصه في مباريات فريقه في آخر موسمين.


وأحدث ديلجادو الفارق في ريمونتادا الهلال، بقلب تأخره من (1-3) لفوز على الاتحاد (4-3)، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة 5 من دوري روشن للمحترفين.

وحل ميشيل بديلاً لمحمد كنو في بداية الشوط الثاني، ليشارك وفريقه متأخرًا، حيث تمكن من صناعة الهدف الثاني بالدقيقة 60، فيما نجح في الحصول على ضربة جزاء بعد 5 دقائق سجلها ميتروفيتش.

اضافة اعلان
 

ومنذ قدوم البرازيلي لصفوف الزعيم في شتاء موسم 2021-2022 خاض أمام الاتحاد 6 مباريات، وكان في كل لقاء يضع بصمة تسهم في فوز فريقه.

وفي أول ظهور لميشيل  ضد الاتحاد في مباراة الدور الثاني لموسم 2021-2022، نجح بتسجيل هدفين من أصل 3، ليقود فريقه لقلب الطاولة على "العميد"، وتحقيق الدوري.

وفي مباراة الدور الأول الموسم الماضي، صنع ميشيل هدف الفوز الذي سجله النيجيري إيجالو في مرمى الاتحاد، وتابع اللاعب البرازيلي توهجه إيابًا حين سجل هدف التعادل بالوقت القاتل، في المباراة التي انتهت (2-2).

وفي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية قبل شهر، تسبب ميشيل بضربة جزاء أمام الاتحاد سجلها قائد الفريق سالم الدوسري في اللقاء الذي أقصى فيه "الزعيم" نظيره "العميد" من دور الثمانية (3-1).

وفي أول كلاسيكو بالدوري هذا الموسم واصل الجناح البرازيلي تخصصه في مباريات الاتحاد ليصنع هدفًا ويتسبب بضربة جزاء أعادت فريقه للمباراة، ومهدت له تحقيق الفوز واعتلاء صدارة ترتيب الدوري