الأحد 28-04-2024
ملاعب

دياز لا يعرف الخسارة أمام النصر في دوري المحترفين

corr_448_koo_448095


ملاعب - يستعد الهلال السعودي لمواجهة النصر، الثلاثاء، في ديربي الرياض على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة 25 من دوري روشن السعودي للمحترفين.
اضافة اعلان

يتصدر الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني الهلال، قائمة المدربين الأكثر مشاركة في ديربي الرياض بـ6 مباريات، فيما يأتي ثانيًا الأوروجوياني خورخي سيلفا، والبرتغالي روي فيتوريا مدربا النصر، بـ4 مواجهات لكل منهما.

ولم يعرف دياز الخسارة أمام الهلال في دوري المحترفين، على مدار تلك المباريات، إذ كان أول ديربي له في ديسمبر/ كانون الأول 2016، وانتهى حينها بالتعادل (1-1).
 
وفي الظهور الثاني لدياز بديربي الرياض، عاد وقاد الهلال إلى فوز ساحق على النصر (5-1) ضمن الجولة 26 من منافسات الدوري المحلي، ولم يخلف عاداته في اللقاء الثالث، إذ تمكن من حسم المواجهة (2-1)، والتي كانت ضمن الدور الأول لموسم 2017/2018.

وفي الدور الثاني في تلك الموسم، أفلت دياز من تلقي أول خسارة له بديربي الرياض، عندما تمكن المغربي أشرف بن شرقي من تسجيل هدف التعادل في الوقت القاتل، وتحديدًا في الدقيقة 88، وانتهت تلك المباراة (2-2).

وفي ولاية دياز الثانية التي بدأت منذ الموسم الماضي، كرر المدرب الأرجنتيني نتائجه القياسية في أول مواجهة له أمام النصر، وفاز (4-0).. فيما انتهت آخر مواجهة لدياز أمام النصر في الدور الأول من الموسم الحالي بالتعادل 2-2.