الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

خطة الهلال الجديدة.. ميسي وراموس.. صفقة القرن

maxresdefault


ملاعب - كشفت تقارير إعلامية عن خطة نادي الهلال السعودي للتعاقد مع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وزميله الإسباني سيرجيو راموس.

وينتهي عقد ميسي وراموس أيضا مع بطل فرنسا في يونيو/ حزيران المقبل، ولم يتوصل اللاعبان لأي اتفاق مع إدارة النادي بشأن التجديد.

اضافة اعلان
 

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن إدارة باريس لا تتوقع تجديد عقد اللاعبين خاصة ميسي، في ظل الراتب الكبير الذي يحصل عليه كل منهما في الوقت الراهن.


ويرغب "بي إس جي" في تخفيف الأعباء المالية خلال المرحلة المقبلة، من خلال التخلص من بعض اللاعبين أصحاب المرتبات العالية، بجانب ترشيد النفقات.

 

في سياق آخر، قال المصدر إن إدارة نادي الهلال ستقدم عرضا لميسي، براتب يزيد عن 200 مليون يورو سنويا لإقناعه بالانضمام إلى الفريق في الصيف المقبل.

 

ويرغب مسؤولو بطل آسيا في إقناع "ليو" بالانتقال إلى صفوف الهلال، براتب يفوق ما يحصل عليه الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر.


وبالنسبة لراموس، ينوي الهلال منح المدافع الإسباني المخضرم راتبا كبيرا بقيمة 30 مليون يورو سنويا، وهو ما يعادل 4 أضعاف أجره مع باريس سان جيرمان.


وتشير تقارير إلى أن ميسي ربما يعود أيضا إلى برشلونة الإسباني عقب نهاية الموسم الحالي، لكن الأمر يتوقف على عدة عوامل أبرزها رغبة اللاعب نفسه، وفق الصحف الكتالونية مؤخرا.