الإثنين 27-06-2022
ملاعب

حمد الله يغيب عن قائمة الاتحاد لمباراة الفيحاء

حمد-الله-فشل


ملاعب - وكالات

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم، أن المحترف المغربي عبد الرزاق حمد الله، سيغيب عن قائمة الاتحاد لمباراة الفيحاء مساء غداً الجمعة.

اضافة اعلان
 

 

نجح الاتحاد السعودي في تحقيق فوزاً ثميناً أمام نظيره فريق الباطن بثلاث أهداف مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر بالدوري السعودي.

 

 

ويستعد الاتحاد السعودي لمواجهة نظيره فريق الفيحاء مساء غداً الجمعة، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر بالدوري السعودي.

وكان الاتحاد السعودي قد أعلن عن تعاقده مع المحترف المغربي عبد الرزاق حمد الله في صفقة انتقال حر عقب رحيله عن صفوف النصر السعودي.

 


ووفقاً لما نشرته التقارير الصحفية، فإن عبد الرزاق حمد لم يشارك غداً أمام الفيحاء بالدوري السعودي على الرغم من جاهزيته البدنية.

 


وأشارت التقارير أن الاتحاد السعودي لم ينجح في استخراج شهادة الكفاءة المالية حتى الآن، لذلك لم يتم تسجيل اللاعب في قائمة الفريق الأول لكرة القدم.

 


ومن المفترض أن يحصل الاتحاد السعودي على شهادة الكفاءة المالية الأسبوع المقبل بعد أن تسدد الالتزامات المالية التي عليها من رواتب عاملين ومطالبات اللاعبين في عقودهم.

 


جدير بالذكر، أن الاتحاد يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة بعد أن خاض 14 مباراة نجح من خلالهم في الفوز بعشر مباريات، بينما سقط في فخ التعادل بمباراتين وتجرع الهزيمة في مباراتين.