الجمعة 26-04-2024
ملاعب

حسين عبد الغني يعلن اعتزاله نهائياً

medium_2019-04-19-02f764c6f3-1


ملاعب - أعلن قائد النادي الأهلي السعودي، حسين عبد الغني، عن قراره النهائي باعتزال كرة القدم، بعد مسيرة كروية متميزة استمرت حوالي 30 عامًا.

اضافة اعلان

وجاء قرار عبد الغني، في حوار مع برنامج تلفزيوني حيث أعلن قراره بالتوقف عن ممارسة كرة القدم بشكل نهائي، موجهًا الشكر لكل من سانده أثناء مشواره الكروي وحتى قرار الاعتزال.


وجاءت تصريحات عبد الغني كالآتي..
"تحدثنا في الفترة الأخيرة عن هذا الموضوع بشكل كبير، وبالفعل قررت التوقف عن كرة القدم، هذا الشيء صعب على اللاعب، ولكن هذا القرار كان لابد منه، وأتمنى أن يكون قرارًا صائبًا.

 

أشكر كل من دعمني في مشواري، سواءً لاعبين أو مدربين أو إدارات أندية أو جماهير، من بعد الله لولاهم ما كنت موجودًا، وأتمنى أن أكون قد قدمت شيئًا للكرة السعودية، واليوم أعلنها؛ أنا اعتزلت كرة القدم وهذه سنة الحياة.


هذا أصعب قرار في حياتي، جلست فترة أفكر فيه بعقلانية، وهناك أناس اعترضوا على القرار، وأخبروني أني لازلت قادرًا على العطاء في الملاعب، ولكني أراه الوقت المناسب للاعتزال.


أقول لكل من ساندني: كلمة شكر لا توفيهم حقهم، جماهير الكرة لها الفضل بعد الله عليّ، وهناك من أحزنتهم وهناك من أسعدتهم، وهذه كرة القدم.


أصدقائي والأسرة عاشوا معي مراحل الكرة المتقلبة بين الفرح والترح، وأناس وقفوا بجانبي وما ظهروا في الصورة، كأصدقائي منذ الدراسة، وإلى الآن نحن مجموعة واحدة كبيرة، وهناك أناس كانت تدعمني من بعيد، وكانوا رافضين قرار الاعتزال.


حب كرة القدم جعلني في صراع كبير مع نفسي قبل إعلان الاعتزال، سنوات لعب كرة القدم مرت سريعًا ولازلت أتذكر أول يوم ذهبت فيه للنادي الأهلي وأيضًا أتذكر آخر يوم، أراها رحلة قصيرة".