الثلاثاء 21-05-2024
ملاعب

جوميز يرحل عن الهلال بشكل مفاجئ

07f35f0e18810493ecebd8712d0557fc


ملاعب - في مفاجأة من العيار الثقيل، أعلنت تقارير صحفية، اقتراب رحيل النجم الفرنسي الكبير بافيتيمبي جوميز، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.
اضافة اعلان

وجوميز البالغ من العمر 35 سنة، انضم إلى الهلال، في صيف عام 2018، قادمًا من صفوف جلطة سراي التركي، حيث سجل 82 هدفًا مع الفريق الأول لكرة القدم، أصبح بهم الهداف التاريخي لأجانب الزعيم.

ووفقًا لصحيفة "Haberler"، قرر جوميز، الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، والعودة إلى فريقه السابق جلطة سراي، من جديد.

وأشارت الصحيفة، إلى إصرار فاتح تريم، المدير الفني لجلطة سراي، على إعادة جوميز، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، مرة أخرى.

ولعب جوميز، في صفوف العملاق التركي، في الفترة من 2017 إلى 2018، حيث سجل 32 هدفًا، وصنع 6 آخرين، خلال 42 مباراة رسمية.

واوضحت الصحيفة، أن النجم الفرنسي، رفض منذ فترة قليلة، عرضًا من طرابزون سبور التركي، وذلك لأن رغبته الوحيدة؛ هي العودة إلى جلطة سراي.

* صفقة ثنائية مدوية..
وفي حال صدقت هذه التقارير، فإن سوق الميركاتو الشتوي الحالي، قد يشهد "صفقة ثنائية" من العيار الثقيل، بطلها الهلال وجلطة سراي االتركي.

وجلطة سراي كان يرغب في التعاقد مع النجم الإسباني الكبير دييجو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد السابق، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية.

ولكن، حسب آخر التقارير الصادرة من تركيا، فإن جلطة سراي، انسحب من صفقة كوستا، قبل أن تظهر الأنباء عن اقتراب جوميز، من العودة إلى الفريق، من جديد.

وفي نفس السياق، وعلى الرغم من نفي الهلال، تفاوضه مع النجم الإسباني، إلا أن أكثر من مصدر صحفي محلي وأجنبي، أكد أن كوستا، في طريقه لتمثيل قلعة الزعيم.

وهُنا.. قد يكون هناك اتفاق بين الهلال وجلطة سراي، على انسحاب الفريق التركي، من صفقة كوستا، والذي سينضم إلى الزعيم، مقابل الحصول على جوميز.

جدير بالذكر أن كوستا "32 سنة"، فسخ عقده بـ"التراضي"، مع أتلتيكو مدريد الإسباني، بعد أن مثل الفريق، في 215 مباراة، سجل خلالها 83 هدفًا، وصنع 36 آخرين.