الجمعة 03-05-2024
ملاعب

جوليانو ينهي الجدل حول مصيره مع النصر السعودي

جوليانو-النصر-2


ملاعب - وكالات

 

أعلن المهاجم جوليانو دي باولا مهاجم فريق النصر السعودي، امس الأحد، أنه سيبقي في صفوف العالمي لنهاية عقده، ليضع حدًا للشائعات التي تحدثت عن مستقبله خلال الأيام الماضية.

وقال جوليانو عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «يا رفاق، سمعت الكثير من الشائعات التي تقول أنني سأغادر هذا الموسم، ولكني أود أن أوضح أن لدي عقدًا لمدة عام آخر، وأريد البقاء، حتى النادي سعيد جدًا بقراري، حيث أنهم ألغوا تأشيرة الخروج الخاصة بي عن طريق الخطأ».

ونشر صورة لتأشيرة إقامته وعلق عليها، وقال: «إلى كل من ينتظر رحيلي، استمتع بهذه الصورة، أراكم مرة أخرى في الرياض لاحقاً».

وجاءت هذه التغريدات، بعدما تواردت التقارير البرازيلية التي تفيد برحيل المهاجم البرازيلي عن صفوف الفريق، بعد انضمام المهاجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز واستندت التقارير على أن الأرجنتيني يلعب في نفس مركز جوليانو، مما سيجعل إدارة النصر تفكر في الاستغناء عن البرازيلي.

اضافة اعلان
 

وأشارت بعض التقارير مؤخرا عن توتر العلاقة بين إدارة النصر واللاعب، بسبب تأخر الإدارة في سداد مستحقات اللاعب.

 

وقد رفض البرازيلي جوليانو دي باولا لاعب وسط فريق النصر السعودي لكرة القدم، كل العروض المقدمة له للرحيل عن النادي السعودي.

وقد اشترط اللاعب الحصول على مخالصة مالية مع ناديه حتى يستفيد على المستوى المادي، دون حصول النصر على مقابل لرحيله.

واكد أحد وكلاء اللاعبين لإدارة النادي السعودي وجود عرض من أحد الأندية التركية لضم جوليانو، لكن اللاعب رفض العرض من أجل الضفط على ناديه للحصول على المخالصة المالية.

الجدير بالذكر أن اللاعب انضم الي صفوف النصر في صيف 2018 قادماً من صفوف فريق فنربخشة التركي، وحقق برفقة العالمي بطولتي دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2018-2019 وكأس السوبر السعودي 2019.

وسينتهي عقد البرازيلي البالغ من العمر 30 عامًا نهاية الموسم الحالي، مما سيجعله حرًا في فترة انتقالات يناير المقبلة.

وقد استطاع نادي النصر حسم صفقة الأرجنتيني بيتي مارتينيز لاعب أتالانتا الأمريكي ليُعوض رحيل جوليانو المحتمل، ويحاول حاليًا التعاقد مع عدد من اللاعبين أبرزهم أليخاندرو جوميز لاعب أتالانتا الإيطالي وياجو فالكي لاعب تورينو الإيطالي، وقد ضم كذلك المدافع الكوري الجنوبي كيم جين سو.

وأنهى النصر مشواره في الدوري السعودي لكرة القدم في الموسم الماضي، برصيد 64 نقطة، ليحتل المركز الثاني خلف فريق الهلال الذي توج باللقب.