الإثنين 15-08-2022
ملاعب

جماهير الهلال تنتفض ضد جارديم بسبب القائمة الآسيوية

E5YmWPQWQAEFX9H


ملاعب - سيطرت حالة من الغضب على جماهير نادي الهلال، بعد إعلان البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للزعيم عن اختياراته الرسمية لقائمة الأجانب في أبطال آسيا.
اضافة اعلان

ويلعب الهلال ضد الاستقلال الإيراني في الثالث عشر من سبتمبر المقبل مواجهة ثمن نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب نادي الوصل بدولة الإمارات العربية المتحدة.


 
ونشر الحساب الرسمي للهلال عبر حسابه بموقع "تويتر"، قائمة الفريق المختارة للمباريات الآسيوية، والتي ضمت الرباعي "الكوري هيون سو، البرازيلي ماثيوس بيريرا، الفرنسي بافيتمبي جوميز، المالي موسى ماريجا"، واستبعاد البيروفي أندري كاريلو، والكولومبي جوستافو كويلار، والأرجنتيني لوسيانو فييتو.

غضب جماهير الهلال
جماهير الهلال أعلنت غضبها من اختيارات جارديم، خاصة في ظل استبعاد كاريلو فييتو وكويلار، حيث سخرت منه مشيرة إلى أنه يطبق تعليمات سعود السويلم حرفيا، وقامت بنشر صورة لرئيس النصر السابق وبجواره المدرب البرتغالي أثناء مفاوضاته لتولي القيادة الفنية للعالمي منذ موسمين.


وكتب أحد جماهير الهلال الذي يلقى متابعة كبيرة من أنصار الزعيم، أن جارديم كان يجب عليه ضم فييتو للقائمة الآسيوية بدلا من جوميز الذي تقدم في السن ولم يعد قادرا على الحركة.

وزاد، أن خروج الطريس وهتان من الهلال، كان يقتضي بجارديم اختيار فييتو حتى يكون بديلا مميزا في مركز الجناح الأيمن، بينما الهجوم يتواجد به ماريجا وصالح الشهري، وعبد الله الحمدان.


 
وبرر أحد الجماهير عدم اختيار كويلار وكاريلو للقائمة الآسيوية نظرا لتواجدهما مع منتخب بلادهما، إلا أن عدم ضم فييتو أمرا غير منطقيا، خاصة في ظل الضعف الذي ظهر عليه الفريق عند الاعتماد على ثنائية ماريجا وجوميز في المباريات.

إقالة جارديم
خرج الإعلامي عبد العزيز المريسل بتأكيدات عن إقالة جاريدم من تدريب الهلال وذلك بعد إعلان القائمة الآسيوية، مشيرا إلى أن المدرب البرتغالي لن يستكمل الموسم الحالي مع الزعيم.