الأربعاء 08-05-2024
ملاعب

جماهير الهلال تتوعد كوزمين وتطالبه بـ خيانة النصر

Ep8vWhRXUAMFJz6


ملاعب - وكالات

 

وجه كوزمين أولورو، المدير الفني الأسبق للهلال، والحالي لفريق جيانغسو الصيني، رسالة تهنئة إلى مواطنه رازفان لوشيسكو، المدرب الهلال الحالي، بعد تقاسمهما جائزة أفضل مدرب روماني لعام 2020.

اضافة اعلان

وأعلنت قناة GSP الرومانية عن فوز كوزمين ولوشيسكو بالتساوي، بجائزة أفضل مدرب روماني لعام 2020، حيث قاد لوشيسكو الهلال للتتويج بالثلاثية التاريخية "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا"، في حين قاد كوزمين فريق جيانغسو بلقب الدوري الصيني لأول مرة في تاريخه.

وقال لوشيسكو، في تصريح صحفي، "ما الذي يمكنني قوله لكوزمين؟ صحة جيدة، وحظًا سعيدًا، لقد أتيحت لي فرصة التواصل معه منذ 3 أسابيع، بعد الانتصار الكبير بالدوري الصيني، في عام 2000 عندما بدأ الفريق في فريق ناسيونال، كنت لا أزال لاعبًا، لقد تأثرت بأن يتولى شخص صغير السن التدريب، وفي بدايتي مع التدريب كان قدوة بالنسبة لي، أتمنى له حظًا سعيدًا".


ورد كوزمين بتصريح صحفي، قال فيه "رازفان، أحييك أنت وعائلتك ويشرفني أن أفوز بهذه الجائزة معه، إنه لشرف وفخر، خاصة وأننا عرفنا بعضنا البعض منذ كنا أطفالًا وصغارًا في فرق الناشئين في ستيوا وسبورت، أنا سعيد للغاية، أتمنى لك التوفيق وأن نلتقى في نهائي دوري أبطال آسيا".

 

وأثارت تصريحات كوزمين ردًا واسعًا بين جماهير الهلال، التي أعلنت التحدي أمام كوزمين، بوصول الهلال إلى نهائي آسيا والتتويج باللقب، مع تحذير كوزمين من قوة الهلال بقيادة لوشيسكو، في حين استغل البعض تصريحاته، ليطالبه بالسماح بإتمام صفقة أليكس تيكسيرا الذي ارتبط اسمه بفكرة الانتقال إلى الهلال في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

يذكر أن النجم البرازيلي يعد أحد الأهداف التي يسعى نادي النصر للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعد انتهاء عقد تيكسيرا مع فريقه الصيني.