الخميس 02-05-2024
ملاعب

ثنائي أجنبي خارج أسوار أبها

corr_501_koo_501018


ملاعب -يستعد نادي أبها الناشط بدوري روشن السعودي للمحترفين، لإنهاء خدمات الثنائي الأجنبي العراقي سعد ناطق والصربي أوروش ماتيتش، في يناير/كانون الثاني الجاري.
اضافة اعلان

وبحسب ما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، فإن إدارة نادي أبها أبلغت العراقي سعد ناطق والصربي أوروش ماتيتش، لاعبَي الفريق الأول لكرة القدم، بالبحث عن وجهة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشارت إلى أن أبها يبحث عن أسماء جديدة لتدعيم الفريق بلاعبين بدلاء خلال فترة توقف دوري روشن السعودي الحالية، لمشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كأس أمم آسيا 2023.


وأكدت أن اللجنة الفنية في أبها، أوصت باستبدال الثنائي الأجنبي، نظير التقارير الفنية التي توصي بسرعة جلب بدلاء في مركزي ناطق صاحب ال29 عامًا، وماتيتش صاحب ال33 عامًا.

 وفي سياق آخر، ذكرت الصحيفة أن إدارة أبها لا تزال تدرس بعض الملفات الخاصة بالمدربين، بهدف التعاقد مع جهاز فني جديد، خلفًا للتونسي يوسف المناعي، الذي تمّت إقالته قبل الجولة الـ 18 من دوري روشن السعودي، لسوء النتائج. 

 ويستأنف أبها، بعد غدٍ، تدريباته الجماعية، عقب الراحة التي تمتع بها الجميع بعد نهاية الجولة الـ 19 من دوري روشن، التي تعرض فيها الفريق للخسارة أمام الرائد 3ـ4، حيث سيحتضن ملعب النادي التدريبات اليومية.