الثلاثاء 16-04-2024
ملاعب

تقارير.. مايكون وجونز خارج النصر في الصيف

848730


ملاعب - وكالات

 

كشف تقرير صحفي سعودي، أن الحارس برادلي جونز والبرازيلي مايكون بيريرا يقتربان بقوة من مغادرة صفوف النصر في فترة الميركاتو الصيفي.

اضافة اعلان
 

وحسب صحيفة “الجزيرة” السعودية فأن إدارة النصر قد قررت الاستغناء عن براد جونز ومايكون لعدم الحاجة لخدماتهما في الموسم المقبل، بينما سيبقى مصير المدافع الكوري كيم جين سو غير محدد حالياً.


كما أشارت الصحيفة السعودية إلى أن هناك قناعة كبيرة بين إدارة النصر والمدرب البرازيلي مانو مينيز على بقاء الجناح المغربي نور الدين أمرابط لموسم رياضي واحد نظير مستواه الجيد مع الفريق خلال المباريات الأخيرة.


وذكرت الصحيفة السعودية أن تعاقدات النصر أجنبياً في الموسم المقبل ستكون في 3 مراكز هي قلب الدفاع، والمحور المتقدم، ومهاجم مساند، مع استمرار حمدالله وبيتروس وبيتي مارتينيز.

 

ومن جهة ثانية، يستعد النصر لخوض مباراة قوية ضد العين، يوم الجمعة 14 مايو، وذلك ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

ويلتقي النصر مع العين على ملعب مدينة الملك سعود بالباحة، وذلك مساء الجمعة، في تمام الساعة الـ6:20 بتوقيت مدينة القاهرة والـ7:20 بتوقيت مكة المكرمة والـ8:20 بتوقيت أبو ظبي.

 

ويحتل النصر المركز الخامس بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 39 نقطة بينما العين يأتي بالمركز الأخير وفي رصيده 20 نقطة بعد مرور 26 جولة.