الجمعة 19-04-2024
ملاعب

تطورات حالة المالكي وتحديد موعد عودته للانتظام مع الهلال

المالكي-7


ملاعب - وكالات

أفادت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، بتطورات حالة عبدالإله المالكي، لاعب فريق الهلال، وموعد عودته للانتظام مع “الزعيم” في الفترة المقبلة بعد إصابته الطويلة.

اضافة اعلان
 

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن المغربي أحمد صبحي، اختصاصي التأهيل والعلاج الطبيعي، يتولى تنفيذ البرنامج التأهيلي للدولي المالكي، خلال الفترة الجارية في مقر النادي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن المالكي اقترب من إنهاء المرحلة الأخيرة من برنامج شفائه بعد إصابته في الركبة، ويُنتظر أن يلامس الكرة وينفذ تدريبات تقوية بدنية خلال معسكر الفريق، الذي ينطلق الجمعة المقبل، في مدينة برمنجهام الإنجليزية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإسباني خوان دوكي، طبيب فريق الهلال، يتابع برنامج المالكي، وحدَّد أغسطس المقبل موعدًا للانتهاء من برنامجه التأهيلي، على أن يشارك في التدريبات الجماعية تدريجيًّا.

 

ومن المقرر أن يدخل فريق الهلال بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، في معسكر إعداد خارجي بمدينة برمنجهام الإنجليزية، ضمن التحضيرات للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

وتعرض المالكي لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي أثناء مشاركته مع المنتخب السعودي خلال مواجهة اليابان، فبراير الماضي، في إطار الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وخضع المالكي لعملية جراحية في مستشفى “سبيتار” بدولة قطر، في منتصف فبراير، وأتمّ هناك المرحلة الأولى من التأهيل، ثم عاد إلى الرياض وبدأ مرحلة ثانية أوشكت على الانتهاء.

وكانت إدارة نادي الهلال قد تعاقدت مع عبدالإله المالكي، بعقدٍ لمدة ثلاث سنوات قادماً من الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية.