الثلاثاء 25-06-2024
ملاعب

تصريح مفاجئ من رئيس أهلي جدة عن صندوق الاستثمار

950_91347c422c


ملاعب -كشف خالد العيسى، رئيس أهلي جدة، عن رأيه بشأن صندوق الاستثمار السعودي، الذي استحوذ على كبار الأندية في دوري روشن خلال الموسم المنصرم.


اضافة اعلان
ووجه عدد من المسؤولين، أبرزهم أنمار الحائلي، رئيس اتحاد جدة، انتقادات لمسؤولي صندوق الاستثمار، ولجنة الاستقطاب.

لكن العيسى قال في تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، أذيعت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، "شكرًا لمسؤولي صندوق الاستثمارات، لأن دعمهم كان إيجابيًا، ونقلوا الأندية الأربعة إلى مستوى مختلف".


وعن كونه أول رئيس نادٍ يوجه الشكر للصندوق، رد العيسى "أرى أن مسؤوليه يستحقون الشكر، لا يوجد عمل دون ملاحظات، فالكمال لله وحده".

وأضاف "هناك شفافية، لكن هناك مستويات لظهورها، الأمور التي تدار في المكاتب، من غير المنطقي أن تظهر أمام الشاشات".

وتابع رئيس الأهلي "طموح الجماهير لا يقف، لو فزنا بكأس العالم ستطلب الأفضل، وهذا أمر منطقي وطبيعي، لكن مسؤولي الصندوق قاموا بواجبهم بالدعم المقدم".

وأشاد العيسى بجماهير أهلي جدة، حيث قال "جماهير الأندية تحضر المباريات المهمة فقط، لكن جماهير الأهلي تنظر إلى كل مباراة على أنها مهمة، وهذه ثقافة جديدة حتى على الشارع الرياضي".

وأكمل "أشكر الجماهير، لأنها أبهرتني وأخجلتني، كلما رفعنا سقف الطموحات يظل ضئيلا بالنسبة لما تقدمه".

وحسب ما أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، أمس الأربعاء، فإن الأهلي هو أكثر فريق حضرت جماهيره مباريات الموسم المنصرم، بـ 414282 مشجعًا.

ولم يحقق الأهلي أي لقب في الموسم المنصرم، لكنه احتل المركز الثالث في الدوري السعودي، ما يؤهله للمشاركة في بطولتي دوري النخبة الآسيوي، وكأس السوبر المحلي الموسم المقبل.