الخميس 25-04-2024
ملاعب

تاليسكا يفاجئ النصر في الوجهة القادمة

أندرسون-تاليسكا-1


ملاعب - سيطر اسم النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، على العناوين الصحفية الواردة من تركيا، في ظل أنباء مغادرته، العاصمة الرياض، صيف 2022.
اضافة اعلان

أندرسون تاليسكا البالغ من العمر 28 عامًا، انضم إلى النصر، الصيف الماضي، بعقد يمتد إلى صيف 2024، قادمًا من جوانجزو إيفرجراند الصيني.

وجهة تاليسكا القادمة بعد النصر
وفق الصحافة العالمية، تبقى خيارات أندرسون تاليسكا، بعد الرحيل عن النصر، تنحصر في بشكتاش، غلطة سراي وبشكتاش في تركيا، إضافة إلى كورينثيانز البرازيلي.

وطلب أندرسون تاليسكا، مغادرة النصر، صيف 2022، بعد التوصل إلى اتفاق مالي مع مجلس إدارة آل معمر.


وأشارت صحيفة "cnnturk" التركية، إلى أن فناربخشه بات هو أكثر من يرغب في الحصول على خدمات البرازيلي أندرسون تاليسكا.

وأوضحت أن فناربخشه، ستكون وجهة مفاجئة بالنسبة إلى جماهير بشكتاش التركي، التي تأمل إعادته بعدما ارتدى قميص الفريق الأبيض والأسود في الفترة من 2016 إلى 2018، كما أنه تعد مفاجأة بالنسبة إلى مشجعي النصر، الذين يرغبون في الحفاظ على تاليسكا، صاحب 14 هدفًا في مسابقة الدوري السعودي.

وشددت على أن فناربخشه التركي، سيبدأ الصيف القادم 2022، بالتعاقد مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، قبل أن يذهب إلى خيار تاليسكا في المركز رقم 10، حيث يرغب المسؤولون في أن يكون البرازيلي بديلًا عن الألماني المخضرم مسعود أوزيل.

وأكدت أنه لا يوجد أحد قادر على تعويض أوزيل، أكثر من أندرسون تاليسكا، في ظل تألقه سابقًا مع بشكتاش في تركيا، عندما سجل 37 هدفًا وصنع 14 آخرين في 80 مباراة في كل المسابقات الرسمية.