الثلاثاء 16-04-2024
ملاعب

بي إن سبورتس تطلب الدوري السعودي بمليار دولار

4abe2f7a-c92f-44d7-ae13-1fa73d83a407-1600x1000


ملاعب - أشارت تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء، إلى احتمالية توقيع صفقة كبرى بنقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية.

اضافة اعلان

تمتلك مجموعة قنوات SSC، البث الحصري لبطولات كرة القدم في المملكة العربية السعودية، والتي تتلخص في الدوري السعودي للمحترفين وكأس الملك وكأس السوبر السعودي، منذ بداية أغسطس 2021، وهي نتاج تعاون بين الشركة الرياضية السعودية وMBC.


وأفادت صحيفة "سوبر 1" القطرية، اليوم الثلاثاء، أن قنوات "بي إن سبورتس" تعقد حاليا محادثات مكثفة مع صندوق الاستثمار السعودي، تمهيدا لتوقيع صفقة نقل مباريات الدوري السعودي عبر شاشتها في الموسم المقبل. 


وأوضحت ذات الصحيفة، أن صفقة نقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين على قنوات "بي إن سبورت"، قد تتجاوز قيمتها المليار دولار.


شبكة قنوات "بي إن سبورت"، أكدت لصندوق الاستثمارات السعودي، أن في حالة نجاح الصفقة سيحظى الدوري السعودي للمحترفين بتغطية خاصة ومميزة.

جدير بالذكر، أن الدوري السعودي للمحترفين، كان مشفرًا منذ سنوات، عندما كان يُبث حصرًا على مجموعة قنوات MBC PRO، لكن مع حصول القنوات الرياضية السعودية على حقوقه، أصبح متاحًا للجميع داخل المملكة.