الثلاثاء 16-04-2024
ملاعب

بيتروس يحرج النصر بمعلومة خطيرة

بيتروس-الشباب-والفتح1642700715


ملاعب - تحدث النجم البرازيلي بيتروس، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفتح، بشأن معلومة "خطيرة" عن تجربته السابقة مع النصر.

بيتروس البالغ من العمر 32 عامًا، دافع عن شعار النصر، في الفترة من صيف 2018 إلى صيف 2021، عندما انضم قادمًا من ساو باولو البرازيلي.

وغادر بيتروس، النصر، صيف 2021، بعد وصول مواطنه أنسيلمو دي مورايس إلى ملعب مرسول بارك، فيما جلس في منزله، بالتحديد من أكتوبر إلى يناير 2022، قبل انضمامه إلى الفتح.

اضافة اعلان
 

وفق الإعلامي وليد الفراج، عبر برنامجه التليفزيوني "أكشن مع وليد"، أكد النجم بيتروس، أنه لم يحصل على مستحقاته المالية كاملة من النصر، موضحًا أنه لا ينوي تقديم شكوى رسمية ضد فريقه السابق.

وشدد على أنه يثق في أن النصر لن يخدعه، متوقعًا الحصول على ما تبقي من مستحقات مادية، نهاية يناير 2022.

 

وأكد في سياق متصل، أنه رغم تجربة الفتح، ما يزال يحمل مشاعر حب تجاه النصر، مشيرًا إلى تواصله المستمر مع عدد من نجوم نادي العاصمة الرياض.

وعن انتقال المغربي عبد الرزاق حمد الله من النصر إلى الاتحاد، أفاد أن هذا هو حال كرة القدم، على حد وصفه، مضيفًا أن النادي الغربي يبقى نادٍ كبير.

 

ما قاله بيتروس، تناقله عدد كبير من جماهير الشارع الرياضي السعودي، خاصة أنه يتزامن مع جدل واسع بشأن عدم أحقية الاتحاد في شهادة الكفاءة المالية.

القصة بدأت عندما زعم اللاعب فيصل الخراع، عن طريق وكيل أعماله، الذي أشار إلى "الرياضية"، أنه لم يحصل على 700 ألف ريال سعودي، قيمة ما تبقى من مستحقات لدى الاتحاد، مندهشًا من حصول الأخير على الكفاءة المالية، ومحتجًا ضد هذا الأمر.


وطالب البعض من الاتحاد السعودي لكرة القدم ووزارة الرياضة، النظر في تصريحات البرازيلي بيتروس ضد النصر الذي لم يعطيه حقوقه المالية، كاملة.