الإثنين 29-04-2024
ملاعب

بلماضي: رفضت عرضا ضخما من السعودية.. وأتحدى المكذبين

main_image6522b8919c630


ملاعب -  قال جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، إنه رفض عرضا ضخما من أحد الأندية السعودية، لرغبته في الاستمرار مع محاربي الصحراء وقيادة بلاده لحصد لقب كأس أمم أفريقيا المقبلة.
اضافة اعلان

 

وأضاف بلماضي خلال مؤتمر صحفي، اليوم الأحد: "ما يهمني في الوقت الحالي هو العمل مع اللاعبين نحو هدف كأس الأمم الأفريقية، والتحضير للمباراتين المؤهلتين لكأس العالم".

 

وتابع: "هدفنا من وديتي مصر والرأس الأخضر واضح جدا وهو تحقيق الفوز، للتحضير بطريقة مثالية لتصفيات المونديال، وتقييم مستوى اللاعبين".

 

 

وأكد بلماضي، أن تواجد عناصر الخبرة رفقة المنتخب الجزائري، مهم للغاية، وهو ما يفسر توجيه الدعوة للاعب إسلام سليماني، لاعب كورتيبا البرازيلي رغم تقدمه في السن.

 

وواصل: "كلنا نعرف مستوى سليماني وما هو قادر عليه بغض النظر عن البطولة التي يلعب فيها، فهو الهداف التاريخي للمنتخب وخبرته مهمة في هذه الظروف".

 

ونوه: "بالنسبة لبلايلي الأمور مختلفة، فهناك عدة لاعبين آخرين في مركزه وأنا أشاهد ماذا يفعلون رفقة أنديتهم.. أشاهد جميع المباريات، وأعرف ما هو قادر عليه".

 

كما كشف بلماضي، عن رفضه لعرض ضخم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، للإشراف على أحد أندية الدوري السعودي.

 

وختم: "نعم لقد رفضت عرضا ضخما من فريق سعودي، لأنني مرتاح هنا، ومن ذهب إلى صحفي سعودي لتكذيب الخبر ماذا سيكون موقفه إن أظهرت له العقد الذي قدم لي.. حقيقة لا أعرف ماذا يريد هؤلاء".