السبت 20-04-2024
ملاعب

بعد 24 ساعة فقط.. كم بلغت أرباح النصر من بيع قميص رونالدو؟

138-105543-al-nassr-fans-ronaldo-7-shirt-2


ملاعب - اندفع مشجعو النصر السعودي بقوة، نحو متجر النادي لشراء قميص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بمجرد إعلان صفقة التعاقد معه.

اضافة اعلان

وحقق كريستيانو رونالدو صفقة انتقال قياسية إلى الدوري السعودي بعدما وقع عقدا مع النصر لمدة عامين ونصف بعد فسخ ارتباطه مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليلعب في صفوفه حتى عام 2025.

وسيحصل رونالدو، وفقا للتقارير، على مبلغ ضخم يقدر بنحو 200 مليون يورو سنويا، بما يجعله الرياضي الأعلى أجرًا على الإطلاق.

 

سيرتدي صاحب الـ37 عاما القميص الذي يحمل الرقم 7، وهو نفس ما كان يرتديه في أوروبا مع أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

وتم توفير قميص كريستيانو رونالدو في متجر النصر امس السبت، ليشهد إقبالا كبيرا من الجماهير وخاصةً من محبي الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات الذين طلبوا طباعة اسم ورقم الدون البرتغالي على قمصانهم الذين اشتروها.


وحسب ما أعلنته صحيفة "الاقتصادية"، فإن نادي النصر جمع في أقل من 24 ساعة منذ الإعلان عن الصفقة، ما يصل إلى 2 مليون ريال سعودي نظير بيع قمصان كريستيانو رونالدو في المتجر الرسمي، حيث نفدت الكمية المتاحة.

وأوضحت أن متجر النصر في الرياض باع يوم السبت أكثر من 5 آلاف قميص يحمل اسم رونالدو ورقم 7، مقابل 300 ريال سعر القميص الواحد، إضافة إلى 115 ريالا لكتابة الرقم والاسم، حيث بلغت العوائد نحو مليوني ريال، بعد نفاد جميع القمصان.