السبت 27-04-2024
ملاعب

بعد انضمامه إلى النصر.. كم يتقاضى أليكس تيكسيرا في الدقيقة الواحدة؟

EcqnMQ8WAAA72wf


ملاعب - وكالات

 

"الراتب الأغلى في تاريخ كرة القدم السعودية".. ربما يكون هذا ما سيتقاضاه النجم البرازيلي أليكسس تيكسيرا، حين يعلن نادي النصر، الحصول رسميًا على خدماته، بعد أن أشارت تقارير صحفية عدة، صباح اليوم الأربعاء، إلى أن الاتفاق بينهما تم، في انتظار وضع الرتوش الأخيرة.

والنجم البرازيلي البالغ من العمر 31 عامًا، تصدر اسمه عناوين التقارير الصحفية في المملكة العربية السعودية، خلال الشهور القليلة الماضية، بعدما أبدى الهلال اهتمامًا ملحوظًا بالتعاقد معه، قبل أن يظهر النصر في الصورة، ويقدم عرضًا أعلى من الناحية المادية.

اضافة اعلان

واتفقت صحيفة "الوطن" مع صحيفة "عكاظ"، على أن النصر أتم كل اتفاقاته مع أليكسس تيكسيرا، على أن يعلن الصفقة بصفة رسمية، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما ينهي بعض الأمور الإدارية، المرتبطة بالحصول على موافقة لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي، من أجل أن يحل في مكان الكوري الجنوبي كيم جون سو، الذي يغيب عن الملاعب، حتى نهاية الموسم.

ومنذ ساعات قليلة، كشف الإعلامي عبد الإله العتيبي، أن النصر اتفق مع تيكسيرا، على الحصول على 27 مليون يورو، على عامين ونصف العام.. فـ"كم يتقاضى البرازيلي في الدقيقة الواحدة".

 

*راتب أليكسس تيكسيرا:
- في العام: 49 مليون ريال سعودي
- في الشهر: 4 ملايين ريال سعودي
- في الأسبوع: مليون ريال سعودي
- في اليوم: 143 ألف ريال سعودي
- في الساعة: 6 آلاف ريال سعودي
- في الدقيقة: 100 ريال سعودي!