الخميس 25-04-2024
ملاعب

بعد انتقاله للنصر.. هل يرد تشافي السخرية لرونالدو؟

220345


ملاعب - أعلن نادي النصر السعودي، امس الجمعة، رسميا التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى عام 2025.
اضافة اعلان

ونشر الحساب الرسمي للنصر على "تويتر" صورة للاعب ممسكا بقميص النادي وعلق عليها/ "الرياضي الأعظم عالميا يوقع رسميا للعالمي".

وذكر ذات المصدر أن رونالدو سيرتدي القميص رقم 7، بعدما تم توقيع العقود في العاصمة الإسبانية مدريد بحضور رئيس النادي مسلي آل معمر.

ولم يعلن النصر، قيمة الصفقة، لكن تقارير صحفية، كانت قد أشارت إلى أن البرتغالي سيتقاضى راتبًا قيمته 173 مليون إسترليني سنويًا.

كما أنه سيتم تمويل الصفقة بواسطة إحدى الشركات الراعية للنصر، بعقد إستراتيجي متكامل يمتد لـ3 أعوام.

وستكون تجربة رونالدو مع النصر، هي الأولى له خارج قارة أوروبا، بعدما سبق ولعب لأندية سبورتنج لشبونة، ومانشستر يونايتد، وريال مدريد، ويوفنتوس.

سخرية تشافي

بالعودة إلى الوراء، وبالتحديد عام 2016، رفض الإسباني تشافي نجم برشلونة الأسبق، في تصريح له فكرة المقارنة بين رونالدو وميسي.

وقال تشافي: "رونالدو هو لاعب في عصره، لكن المشكلة هي أن هناك لاعبا آخر رائعا إلى حد كبير وأفضل لاعب في التاريخ وهو ميسي".

وأضاف: "رونالدو استثنائي، لكن بالمقارنة مع ليونيل ميسي، بالنسبة لي ولكل من يحب كرة القدم لا يمكن أن تكون هناك مقارنات".

وجاء رد رونالدو على تصريحات تشافي وقتها: "أنا أكثر لاعب يتم البحث عنه على الإنترنت، وأولئك الذين يريدون الظهور على الغلاف الأمامي للصحف يتحدثون عني".

وأضاف: "ما الذي يهم في حديث تشافي؟ أين يلعب؟ في قطر أو في مكان ما، لا أعرف، لقد فاز بكل شيء لكنه لم يفز قط بالكرة الذهبية ولدي 3".

وجاء رد رونالدو كسخرية من تشافي الذي كان يلعب وقتها بالدوري القطري في المنطقة العربية، وحينها رونالدو كان لاعبًا في صفوف ريال مدريد.

وبعد انتقال صاروخ ماديرا للنصر، هل يرد تشافي المدير الفني الحالي لبرشلونة، السخرية للبرتغالي كريستيانو رونالدو؟