الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

بعد الأشعة.. كشف حجم إصابة السومة ومدة غيابه عن الأهلي

8a3b65338fda08352524fd41e3cb2e9a


ملاعب - وكالات

 

كشفت تقارير صحفية، امس الإثنين، عن حجم إصابة السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي، ومدة غيابه عن المشاركة مع فريق “الراقي” خلال الفترة المقبلة.

اضافة اعلان
 

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن السومة قد خضع لفحوصات طبية على إثر إصابته الأخيرة أثناء تواده في معسكر منتخب بلاده، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.


وأوضحت الصحيفة السعودية، أن نتائج الفحوصات الطبية قد أثبتت إصابته بتمزق من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية، وحاجته لدخول برنامج تأهيلي يمتد لمدة عشرة أيام، حتى يتم التأكد من زوال الآلام التي يشتكي منها .


وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن المصري خالد محمود طبيب فريق الأهلي، قد وضع برنامجاً علاجياً مكثفاً للمهاجم السوري بناء على نتائج الأشعة، قبيل السماح له بالمشاركة في التدريبات الجماعية.

 

وكان الاتحاد السوري لكرة القدم، قد أعلن عن تعرض عمر السومة للإصابة أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية مساء يوم الإثنين الماضي، خلال تواجده في معسكر “نسور قاسيون”، وخضع لأشعة رنين مغناطيسي منذ يومين.

 

ويستعد فريق الأهلي لاستضافة نظيره الرائد، مساء يوم الخميس الموافق 8 من شهر أبريل المقبل، على ملعب “مدينة الملك عبداله الرياضية”، في إطار الجولة الـ25 من الدوري السعودي.
وتنطلق مباراة الأهلي مع ضيفه الرائد في تمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي.
ويحتل فريق الأهلي المركز السابع في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 335 نقطة، فيما يقبع فريق الرائد في المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة.