الأربعاء 01-05-2024
ملاعب

بعثة المنتخب السعودي تغادر للبرتغال

منتخب-السعودية-الأول1694163783


ملاعب - غادرت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اليوم الأحد، إلى مدينة لاقوس البرتغالية، للانخراط في معسكر تحضيري، خلال فترة أيام فيفا الدولية لشهر أكتوبر 2023.

اضافة اعلان

ويأتي معسكر البرتغال ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لمنافسات كأس آسيا 2023 التي ستقام في دولة قطر خلال شهر يناير المقبل.

 

ومن المقرر أن يخوض الأخضر خلال معسكره في الفترة من 8 إلى 17 أكتوبر، مباراتين تجريبيتين، الأولى أمام منتخب نيجيريا في الثالث عشر منه، والثانية أمام منتخب مالي في السابع عشر من نفس الشهر، وستلعب المباراتين الوديتين على "ملعب بورتيماو".


وكان الإيطالي روبرتو مانشيني قد اختار قائمة مكونة من 31 لاعبًا جاءت كالتالي :
محمد العويس، محمد اليامي، راغد النجار، حامد يوسف، ياسر الشهراني، زكريا هوساوي، علي البليهي، حسن كادش، حسان التمبكتي، عبدالإله العمري، سعود عبدالحميد، سلطان الغنام، عبدالله الخيبري، عبدالإله المالكي، فيصل الغامدي، عيد المولد، محمد كنو، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، علي هزازي، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، فهد المولد، هارون كمارا، هيثم عسيري، صالح الشهري، فراس البريكان، عبدالله الحمدان، محمد مران.

 

يذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة السادسة ضمن منافسات كأس آسيا 2023، وإلى جانبه منتخبات عمان، وقيرغزستان، وتايلاند.