الثلاثاء 30-04-2024
ملاعب

الوجهة المحتملة لـ حمدالله بعد اقتراب رحيله عن اتحاد جدة

عرض-جديد-يُقرب-عبد-الرزاق-حمد-الله-من-مغادرة-إتحاد


ملاعب - كشفت تقارير صحفية عن آخر المستجدات بخصوص مستقبل المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد السعودي، مع فريقه خلال الفترة المقبلة بعد وداع بطولة كأس العالم للأندية 2023.

اضافة اعلان
 

وارتبط عبد الرزاق حمدالله بالرحيل عن صفوف نادي الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك بعدما ابتعد عن المشاركة في مباريات العميد لصالح الفرنسي كريم بنزيما.

 

وأوضحت تقارير إعلامية، أن المغربي عبد الرزاق حمدالله يأتي على رأس اللاعبين المرشحين لمغادرة صفوف نادي الاتحاد السعودي في الميركاتو الشتوي المقبل.


ووفقا لما ذكرته شبكة "شوووت" الإعلامية، فقد استفسرت أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي عن خدمات حمد الله، خاصة أن الوحدة كان قد استهدف اللاعب بأوامر المدرب السابق، بيتسو موسيماني.


وعاد حمدالله عاد مرة أخرى على رادار الأندية للرحيل من الاتحاد في يناير، خاصة أن هناك حالة غضب واسعة من جانب الجماهير الاتحادية، بعد الإقصاء من مونديال الأندية 2023.


وخاض حمد الله، 19 مباراة وسجل 13 هدف وصنع 3 آخرين محليًا، بينما شارك مع الاتحاد في 65مباراة وسجل 51 هدف وصنع 7 آخرين منذ انضمامه في يناير 2022.


وشارك عبدالرزاق حمدالله كبديل في مباراة الأهلي أمام الاتحاد، ببطولة كأس العالم للأندية 2023، ولم يسجل أو يصنع أي أهداف وخسر فريقه 3-1.