الخميس 25-04-2024
ملاعب

الهلال يقترب من ضم نجم السويد

1-628 (Custom)


ملاعب - وكالات

 

في مفاجأة مدوية، اقترب نادي الهلال، من التعاقد مع النجم السويدي الكبير كارلوس ستراندبيرج، مهاجم نادي الحزم، المعار إلى أبها، في الميركاتو الشتوي الحالي.

اضافة اعلان
 

وستراندبيرج البالغ من العمر 24 سنة، يقدم موسمًا مبهرًا مع أبها، حيث يتصدر جدول هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، برصيد 10 أهداف، بعد 13 جولة.


وكشف الإعلامي الرياضي وليد الصيعري، عن مخاطبات جادة بين الإدارة الهلالية، ونادي الحزم "مالك عقد اللاعب"، من أجل التعاقد مع ستراندبيرج.


وأشار الصيعري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الهلال، استفسر عن إمكانية قطع الحزم، إعارة النجم السويدي، إلى أبها، لينضم إلى الزعيم، في الشتاء الحالي، دون الانتظار إلى الصيف القادم.

 

وارتبط اسم ستراندبيرج، في الأيام الماضية، بإمكانية الانتقال إلى النصر، مع بداية الموسم القادم، لتعويض الرحيل المرتقب، للمغربي عبدالرزاق حمد الله.


* من هو كارلوس ستراندبيرج؟


مهاجم سويدي من مواليد 14 أبريل 1996، حيث بدأ مسيرته الكروية في النادي المحلي هاكان، والذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2013.


وفي عام 2015، خاض ستراندبيرج، أول تجربة احترافية خارج السويد، بالانضمام إلى سسكا موسكو الروسي.


ومن عملاق روسيا، رحل ستراندبيرج، إلى الدوري البلجيكي، بانضمامه إلى كلوب بروج، قبل أن يعود إلى السويد من جديد، من بوابة مالمو.


وفي صيف عام 2019، وصل كارلوس ستراندبيرج، إلى الدوري السعودي، بانضمامه إلى الحزم، الذي أعاره إلى أبها، مطلع الموسم الرياضي الحالي، عقب الهبوط إلى الدرجة الأولى.

 

ومع الحزم، لعب ستراندبيرج، 26 مباراة رسمية، سجل خلالها 13 هدفًا، قبل أن يحرز 10 أهداف مع أبها، في 12 لقاءً حتى الآن.


أما طوال مسيرته الاحترافية، فقد سجل ستراندبيرج، 99 هدفًا مع مختلف الأندية، وصنع 20 آخرين، خلال 214 مباراة.